|


استعداداً للقاء السوبر غدا

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.07.20 | 06:00 pm

منع المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري كل وسائل الإعلام من الاقتراب من معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام حرس الحدود غدا الثلاثاء بملعب الكلية الحربية في مباراة السوبر المحلي. وأصدر البدري قرارا بمنع دخول الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون حتى قناة النادي الأهلي نفسها إلى تدريب الفريق بحثاً عن التركيز في اللقاء المقبل الذي يعتبره حسام البدري هاما جدا كونه أول مباراة رسمية له مع الفريق كمدير فني.
كما أصدر البدري تعليماته إلى إدارة الفندق الذي يقيم فيه الفريق في مدينة 6 أكتوبر بحجب كل الصحف عن اللاعبين وتحويل أي مكالمات لأي لاعب إلى غرفته خاصة وأنه يقوم بسحب الهواتف المحمولة من اللاعبين مساء وأيضا أجهزة البلاي ستيشن حرصاً على عدم السهر لتوفير أكبر قدر من التركيز لكل اللاعبين.
وأكد حسام البدري أن المباراة بالنسبة له تمثل تحدياً كبيرا وستكون بمثابة شهادة ميلاد كروية جديدة له في عالم التدريب لذا فهو حريص جدا على أن يحقق الأهلي الفوز في هذا اللقاء.
وقال: "أعلم جيدا فريق حرس الحدود"، وزاد على ذلك بمتابعته في آخر لقاء له ببطولة الكونفدرالية أمام بابليسا النيجيري ويعلم جيدا نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.
ويصف النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب غياب أكثر من لاعب مثل محمد بركات ووائل جمعة وأحمد بلال وعماد متعب بأنه سيكون له تأثير على الفريق خاصة وأن هؤلاء من العناصر المؤثرة بالفعل. من جهة أخرى طرح اتحاد الكرة المصري تذاكر مباراة السوبر المحلي للبيع للجماهير وعددها 22 ألف تذكرة بأسعار 200 جنيه للمقصورة الرئيسية و50 جنيها للدرجة الأولى الممتازة و30 جنيها للدرجة الأولى العلوية و20 جنيها للدرجة الثانية و5 جنيهات للدرجة الثالثة.