|


رغم الفوز على الإنتاج الحربي

القاهرة ـ مصطفى جويلي 2009.10.26 | 06:00 pm

لا جديد في أداء الزمالك الذي يزداد سوءا من مباراة إلى أخرى فعلى الرغم من الفوز الذي حققه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى مساء السبت بملعب السلام في الجولة الثامنة للدوري المصري إلا أنه لم يكن فوزا مقنعا وكان يمكن أن يخرج الفريق بفضيحة لولا تألق الحارس عبد الواحد السيد والذي نجح في الذود عن مرماه ببسالة.
أكد المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسي هنري ميشيل أن الفوز بنقاط المباراة الثلاث هو الأهم، مشيراً إلى أن الفوز أمام الإنتاج الحربي كفيل بإعادة مسيرة الزمالك وذلك قبل أن يغادر الفرنسي المؤتمر الصحفي غاضباً من سؤال أحد الصحفيين. وعند سؤال أحد الصحفيين له حول عدم ثبات تشكيل الزمالك في الفترة الأخيرة غضب ميشيل من السؤال ورد بلهجة حادة "لا يوجد شيء اسمه ثبات التشكيل!" ومع تكرار الصحفي للسؤال زاد غضب ميشيل وغادر المؤتمر الصحفي وسط دهشة الجميع بعد أن شعر أنه سيتعرض لأسئلة أخرى محرجة لن يستطيع الرد عيها.
على جانب آخر من المتوقع أن يعقد مجلس الإدارة جلسة طارئة ـ حسب تأكيدات بعض الأعضاء ـ لمناقشة مصير الفرنسي هنري ميشيل والذي يتبنى عدد من الأعضاء إقالته وتعيين نيلو فينجادا البرتغالي بدلاً عنه.
في الوقت الذي أكد فيه نائب رئيس النادي رءوف جاسر عدم رضائه عن أداء فريقه برغم الفوز الذي حققه "ولكنها بداية للخروج من المحنة". وعن إقالة هنري ميشيل بالرغم من نتيجة اللقاء قال نائب رئيس الزمالك "لن أستطيع الرد علي هذا السؤال، أنتظر قرار مجلس الإدارة، وأتمنى ألا تؤثر نتيجة المباراة على قرار المجلس"، مضيفاً "أنا ضد تغيير المدرب كل فترة ولكن في بعض الأوقات يكون ذلك هو الحل الوحيد".
وعن الأنباء التي ترددت حول التفاوض مع البرتغالي فينجادا المدير الفني السابق قال نائب رئيس الزمالك " ليس عيباً أن يتحدث أحد مع فينجادا، هي ليست مفاوضات ولكنها مجرد استطلاع رأي لمعرفة مدى جاهزيته في حال كان التغيير موجوداً.
من ناحيته أكد المدير الفني للإنتاج الحربي طارق يحيى أن الزمالك أفلت من هزيمة ثقيلة بفضل تألق حارسه عبد الواحد السيد الذي أنقذ عدة أهداف مؤكدة كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير للإنتاج الحربي.