|


الأهلي والإسماعيلي يحاربان التعصب بتبادل اللاعبين

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.12.10 | 06:00 pm

اتفق رئيسا الأهلي حسن حمدي والإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن على أن الخطوة الفاعلة للتقريب بين جمهوري الناديين هي تبادل اللاعبين بين الفريقين للقضاء تماما على حالة التعصب والكراهية بين الجمهورين لأن المؤتمرات والاجتماعات بين المجلسين لن تأتي بجديد وسيظل الوضع قائما على ما هو عليه إلى الأبد.
وفى الوقت نفسه أكد حسن حمدي أنه ليس لديه مانع في إتمام هذه الفكرة من حيث المبدأ وأن يكون التفاوض لضم هذا اللاعب أو ذاك بصورة واضحة للجميع دون أي مواربة ومن خلال الطرق المشروعة.وتم الاتفاق على أن يكون هناك بروتوكولا في هذا الشأن بين الناديين ليس بالضرورة أن يكون مكتوباً في الوقت الحالي انتظارا لم ستسفر عنه مباراة الناديين معا والمقرر إقامتها بعد غد السبت في الإسماعيلية لمعرفة رد فعل الاجتماع الثنائي بين مجلسي الناديين على سلوك الجماهير داخل الملعب.
وعلى الرغم من حالة التقارب بين الناديين إلا أن حسن حمدي رفض التناقش في أزمة عصام الحضري القائمة لدى (فيفا) بين الأهلي والحارس منذ رحيله في الموسم الماضي إلى سيون السويسرى.
أكد حسن حمدي أن هذا الموضوع خارج حدود النقاش لأن الأهلي لن يترك حقوقه بشأن هذه الأزمة.ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي إلى التعاون مع الإسماعيلي واستقطاب مجلسه إلى صفه من خلال تعاون كروي مشترك بينهما لمجابهة منافسه اللدود الزمالك من جهة وأندية الشركات والهيئات من جهة أخرى.