|


الوكيل ينهي مشكلة اليمن مع عمان

2009.01.07 | 06:00 pm

اعتذر وكيل وزارة الشباب والرياضة اليمنية رئيس الوفد اليمني في (خليجي 19) حسين الشريف للعمانيين عما بدر من تصريحات يمنية عند وصول البعثة للمشاركة في البطولة وتأخر 7 لاعبين في مطار مسقط لأكثر من ثلاث ساعات.
وقال ردا على أن اليمنيين سيعاملون العمانيين بالمثل في (خليجي20) "مثل هذه التصريحات انفعالية"، مشددا أن "العمانيين سيحلون في العيون عندما تستضيف اليمن خليجي 20" وأضاف ''ما حدث من أخطاء من اللجنة المنظمة بخصوص بقاء سبعة من أعضاء البعثة اليمنية في المطار لأكثر من ثلاث ساعات، أو عدم تمكن المنتخب اليمني من إجراء تدريباته في الوقت المحدد له لا يتعدى الأخطاء التي يمكن أن تحدث في البطولات بدون قصد''. وتأتي هذه التصريحات منافية لتصريحات الأمين العام للاتحاد اليمني حميد شيباني الذي توعد بالرد على العمانيين عند استضافة اليمن لخليجي 20 بمبدأ التعامل بالمثل.
وحول ترشيحه للمنتخب الذي بإمكانه حصد اللقب قال الشريف: ''كل المنتخبات لديها نفس الحظوظ، وأتمنى أن تكافئ خليجي 19 المنتخب العماني الذي قدم كرة جميلة في دورتين سابقتين ولم ينل اللقب، لكن خروج نتيجة المباراة الافتتاحية بالتعادل السلبي فتح الاحتمالات على كل حدب وصوب''.