|


بفارق الأشواط عن المنتخب العماني

2009.01.09 | 06:00 pm

توج المنتخب القطري بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة الطائرة ضمن الألعاب المصاحبة لكأس الخليج التاسعة عشرة المقامة حالياً في مسقط للمرة الثانية برغم خسارته بثلاثة أشواط مقابل شوط أمام نظيره العماني الذي حل في المركز الثاني في المباراة النهائية للمسابقة التي أسدل الستار عليها أمس على صالة المجمع الرياضي بمدينة صحار العمانية. وحل المنتخب الكويتي في المركز الرابع للمسابقة بعد خسارته أمام نظيره البحريني الذي حصل على المركز الثالث بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بنتائج (25ـ21) و(25ـ21) و(25ـ22) فيما تذيل المنتخب الإماراتي القائمة بحصوله على المركز الخامس والأخير.
وجاء فوز المنتخب القطري باللقب بعد تفوقه بسبعة أشواط على نظيره العماني الذي تساوى معه في رصيد النقاط بسبع نقاط لكل منهما.
وبهذا الإنجاز استعاد القطري لقب المسابقة الذي حصل عليه على أرضه في خليجي 17 بعد أن نال المنتخب البحريني لقب النسخة الماضية في خليجي 18 التي استضافتها الإمارات.وكان المنتخب الكويتي للطائرة حقق فوزه الوحيد في هذه الدورة على نظيره العماني بثلاثة أشواط مقابل شوط فيما خسر عقبها جميع مبارياته التي جاءت نتيجتها أمام الإمارات بثلاثة أشواط مقابل شوطين وأمام قطر بثلاثة أشواط نظيفة إضافة إلى البحرين.