|


قدم التهنئة للرئيس العام ونائبه .. ابن جلوي

2009.01.12 | 06:00 pm

قدم مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير مساعد بن جلوي التهاني للأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بتأهل المنتخب السعودي إلى دور الأربعة في دورة الخليج.
وقال: "إن المنتخـــب السعودي قدم مستوى ممتازاً ولعب وفق إستراتيجية ممتازة استطاع المدرب الأول للمنتخب ناصر الجوهر أن يسخر إمكانات اللاعبين للفوز في هذه المباراة".
مشيراً بقوله إلى أن المنتخب السعودي كان الأفضل في المباراة وبالذات في شوط المباراة الثاني وعرف لاعبــو المنتخب السعودي كيف ينهون المباراة لصالحهم وأنا سعيد جداً بما وصل إليه المنتخب السعودي وأتمنى أن يستمر عطاء المنتخب في المباريات المقبلة بدءاً من مباراة الكويت التي بإذن الله سوف توصلنا إلى النهائي الخليجي.
كما قدم مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير فهد بن جلوي الشكر والتهاني للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وإلى لاعبي المنتخب السعودي على الفوز الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي وتأهل إلى المرحلة ما قبل النهائية لكأس الخليج وقال: "إن المنتخب السعودي كان الأفضل في هذه المباراة وسوف يستمر الأفضل بإذن الله في جميع المباريات المقبلة وقادر على العودة إلى السعودية بكأس الخليج". وثمّن وقفة الجماهير السعودية مع المنتخب السعودي في جميع المباريات التي لعبها المنتخب السعودي في هذه الدورة.