|


اللجنة الفنية تعقد اجتماعاً اليوم لاعتماد حكام النهائي

2009.01.16 | 06:00 pm

عقدت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة لكرة القدم اجتماعها التاسع أمس الخميس برئاسة طه سليمان الكشري لمناقشة الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة النهائية بين المنتخب السعودي ونظيره العماني والحفل الختامي للدورة.
واعتمدت اللجنة في اجتماعها الترتيبات المتعلقة بالمباراة النهائية وجدول ومواعيد تدريبات المنتخبين السعودي والعماني اليوم بحسب المواعيد التي طلبتها الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبين، حيث سيتدرب المنتخب السعودي على ملعب نادي عمان والمنتخب العماني على ملعب نادي مسقط.
واعتمدت اللجنة الفنية أيضا نتائج مباراتي الدور نصف النهائي للدورة واللتين انتهتا بفوز المنتخب العماني على القطري بهدف دون رد وفوز المنتخب السعودي على الكويتي بذات النتيجة في الوقت الذي أشادت فيه اللجنة بالجو الإيجابي الذي ساد المباراتين.
كما اعتمدت اللجنة أهلية لاعبي المنتخبين العماني والسعودي حيث سيرتدي لاعبو المنتخب العماني اللون الأحمر الكامل فيما سيرتدي لاعبو المنتخب السعودي اللون الأبيض الكامل.
كما التقت اللجنة خلال اجتماعها بأعضاء من لجنة الدراسات الفنية للدورة حيث تعرفت واستمعت لشرح واف حول آلية اختيار جوائز أفضل لاعب وأفضل حارس والمنتخب المثالي للدورة.
ومن المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعا اليوم الجمعة لاعتماد حكام المباراة النهائية للدورة.