|


وقعا اتفاقاً على تقاسم الثروة

لندن ـ (د ب ا) 2010.01.25 | 06:00 pm

هل حانت النهاية بالفعل للعلاقة بين الممثل برادبيت و شريكة حياته النجمة الشهيرة انجلينا جولى؟. فقد كشفت صحيفة "نيوز اوف ذا ورلد"فى عددها أمس الأحد أن براد وانجلينا اتفقا على الانفصال ووقعا اتفاقا لتقاسم الثروة لكى يحصل كل منهما على 205 مليون جنيه استرلينى. وتردد أيضا أن النجمين توجها لمحامين لإتمام إجراءات الانفصال ووقعا على الاتفاق. وأشارت الصحيفة إلى أن أشهر حبيبين فى العالم اتفقا على كيفية اقتسام ثرواتهما و حضانة أطفالهما. و تنص الوثائق القانونية التى وقعها النجمان هذا الشهر على كيفية اقتسام المنازل والأصول التى يمتلكانها.
ويعطى الاتفاق لبيت وجولي الحضانة المشتركة على أطفالهما الستة ولكنهم حاليا يعيشون مع والدتهم. وبدأت إجراءات الانفصال في ديسمبر الماضي عندما تردد النجمان على شركة معنية بشئون الطلاق فى لوس انجليس . ومن المتوقع الإعلان عن الانفصال في وقت قريب بعد أشهر من التكهنات بأن العلاقة بينهما والتى استمرت لمدة خمسة أعوام تمر بفترات عصيبة. وقال مصدر للصحيفة: إن النجمين وقعا على الوثائق فى مطلع يناير الجارى ".
ولم يتم مشاهدة النجمين خلال الأيام الماضية معاً فقد شوهد براد (46عاما) وراء كواليس حفل هوب فور هايتى فى لوس انجليس بمفرده دون انجلينا(34 عاما) . وقد بدأت العلاقة بين براد وانجلينا عندما كانا يصوران فيلم "مستر اند مسز سميت" عام 2004 الذى كان يحكى قصة زوجين متنافسين وفي ذلك الوقت كان بيت متزوجا من الممثلة جينيفر أنيستون. وترددت في الفترة الأخيرة شائعات حول رغبة بيت في العودة لزوجته السابقة التي تركها من أجل الارتباط بجولي. ولدى براد وانجلينا ثلاثة أطفال وهم(مادوكس ثمانية أعوام وباكس ستة أعوام و زهرة خمسة أعوام).