|


رغم العلمانية وواقعة قفزه للممثلة كاتي هولموز

لوس انجليس ـ (رويترز) 2010.02.11 | 06:00 pm

قالت شركة بارامونت بيكتشرز أمس الأول إن توم كروز سيظهر في فيلم جديد من سلسلة أفلام (المهمة المستحيلة) والمقرر طرحه في 2011 وسينتجه كروز والمخرج جيه ابرامز. وكانت آخر مرة عمل كروز وابرامز معا في 2006 في الجزء الثالث من المهمة المستحيلة والذي جسد فيه كروز دور العميل ايثان هانت الذي يقاتل الأشرار وينقذ العالم من الشر. وحقق الجزء الأول والثاني من المهمة المستحيلة معا مليار دولار في دور العرض السينمائي. وبلغت عائدات الجزء الثالث من الفيلم في الولايات المتحدة 134 مليون دولار وكان مبعث خيبة أمل إلى حد ما لمتابعي عائدات السينما حتى مع انه حقق 264 مليون دولار أخرى خارج البلاد مما أثبت مدى القبول الذي يتمتع به كروز دوليا.
ورغم اهتزاز صورة كروز في العام الماضي بسبب دفاعه بشدة عن معتقداته العلمانية وبسبب واقعة قفزه فوق أريكة أوبرا وينفري معلنا حبه للممثلة كاتي هولموز. وقطعت بارامونت علاقات الإنتاج السينمائي مع كروز بعد الجزء الثالث من المهمة المستحيلة وبقي إنتاج جزء رابع من الفيلم محل تساؤل منذ ذلك الحين.
ولكن الثلاثاء الماضي قالت بارامونت إن كروز وابرامز الذي أخرج الفيلم الناجح هذا الصيف (ستار تريك) أبدعا فكرة خاصة لجزء رابع وعادا للعمل معا ثانية.