|


يواصل حضوره على الهواء كل ثلاثاء

جدة ـ ماجد المزجاجي 2010.12.15 | 06:00 pm

يواصل (البرنامج المفتوح ) الذي يبث على الهواء مباشرة لمدة ساعتين عند الساعة التاسعة مساء كل ثلاثاء عبر إذاعة جدة نجاحاته التي بدأت منذ 20 عاما ؛ حيث يحرص مقدما البرنامج مشعل الثبيتي وروان عاشور على تقديم كل ماهو جديد على غرار الفقرة الجماهيرية التي تعنى بمناقشة بعض المشاكل الاجتماعية وكذلك التربوية.
ويستضيف البرنامج بهذا الخصوص شخصيات بارزة في المجتمع لإلقاء الضوء على القضية لإيجاد حلول لها ؛ هذا بالإضافة لحضور النجوم سواء كانوا رياضيين أو أدباء أو سياسيين عبر البرنامج.
ومن ضمن الفقرات الجديدة في البرنامج فقرة (المواهب) ويقول عنها مشعل الثبيتي :” حرصنا من خلال البرنامج المفتوح أن تكون هناك فقرات جديدة مثل فقرة المواهب التي تشمل شتى أنواع المواهب في بلادنا الحبيبة”.
ويؤكد الثبيتي أن الإذاعة ما زالت تحتفظ بمستمعيها .. وقال :” مستمع الاذاعة لايزال موجودا بالرغم من التطور الفضائي الذي يعيشه الإعلام بكل أطيافه وبرز ذلك من خلال الكم الكبير من الاتصالات التي تصل البرنامج”.
أما المذيعة روان عاشور فقالت :” إذاعتنا السعودية في تطور بارز على مستوى كافة البرامج وتحديدا في ( البرنامج المفتوح) الذي يناقش كل المواضيع والقضايا الحيوية التي تهم المجتمع ويواكب المستجدات والأحداث المتصلة بالشارع السعودي ما زجا بين الجدية والبساطة في الطرح.