|


في الجولة الثالثة عشرة من دوري الأولى

الرياضية ـ عماش الثبيتي 2011.01.13 | 06:00 pm

تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات ستكون على النحو التالي:



الخليج والأنصار
يلتقي على أرض ملعب نادي الخليج بسيهات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نظيره الأنصار في أقوى مواجهات الجولة الثالثة عشرة . يدخل الخليج اللقاء محتلا المرتبة الخامسة برصيد 20 نقطة من 11مباراة في حين يدخل الأنصار محتلا المرتبة الثانية برصيد 21 نقطة من 12 مباراة وبفارق نقطة وحيدة عن الخليج.



أبها و العدالة
يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها إلى مواصلة تقديم نتائجه الإيجابية والمضي قدماً نحو مراكز المقدمة ويسعى عصر اليوم إلى إحراز النقاط الثلاث في اللقاء الذي يجمعه أمام ضيفه العدالة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة . أبها في المركز الثالث برصيد 20 نقطة فيما العدالة في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.



الوطني و الجيل
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوطني نظيره الجيل وذلك على أرض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في لقاء الظروف المتشابهة بين الفريقين. الوطني في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة ويدخل الجيل وهو في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.



5 مباريات مؤجلة
تم تأجيل 5مباريات نظراً لتزامنها مع إقامة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الأردني في كأس آسيا2011 وبسبب آخر لبعض الفرق وهو عدم وجود حجوزات طيران.