|


5 مباريات في دوري ناشئي اليد

الرياضية ـ فهد البطاح 2011.01.13 | 06:00 pm

تتواصل اليوم الخميس منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة اليد (الجولة الثانية عشرة) حيث تقام خمس مباريات على النحو التالي:



العربي ومضر
يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة اليد بالنادي العربي نظيره مضر عند الساعة الثانية ظهراً في صالة النادي العربي بعنيزة, تبدو مهمة مضر سهلة في تحقيق الفوز حيث يتصدر سلم الترتيب بـ 22 نقطة فيما يأتي العربي في المركز السادس بـ 12نقطة.



الخليج والنور
يلتقي فريق الخليج نظيره النور عند الساعة الثانية ظهراً في صالة نادي الخليج بسيهات, تميل الكفة فنياً لصالح النور الذي يحمل وصافة الترتيب بـ 20 نقطة ويسعى لإحراز الفوز لخطف الصدارة من مضر فيما يحتل الخليج المركز الخامس بـ12 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الوحدة.
المحيط والصفا
يواجه فريق المحيط نظيره الصفا عند الساعة الثانية ظهراً في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف, تميل كفة المباراة فنياً لصالح الصفا الذي يحتل المركز الثالث بـ14 نقطة فيما يتذيل المحيط أسفل الترتيب بنقطتين فقط .



الوحدة والأهلي
يستقبل فريق الوحدة نظيره الأهلي عند الساعة الثانية ظهراً في صالة الشرائع بمكة المكرمة, يخوض الوحدة اللقاء وفي رصيده 14 نقطة محتلاً المركز الرابع ويملك مباراة مؤجلة أمام الخليج فيما يأتي الأهلي في المركز التاسع بأربع نقاط وسيسعى كلا الفريقين للظفر بنقاط الفوز والتقدم في سلم الترتيب.



الروضة والقارة
يواجه فريق الروضة نظيره القارة عند الساعة الثانية ظهراً في صالة رعاية الشباب بالإحساء, يدخل الفريقان اللقاء وفي جعبة كل منهما أربع نقاط بيّد أن فارق الأهداف يضع الروضة في المركز السابع والقارة في المركز الثامن.