|


في الجولة الثامنة من ممتاز الناشئين لكرة القدم

الرياضية ـ جاسم الجاسم 2011.01.13 | 06:00 pm

تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين بإقامة خمس مباريات, الأهلي يستضيف الشباب، والنصر أمام الطائي، والهلال في ضيافة الاتفاق، والاتحاد أمام حطين، والفتح يواجه الوحدة .



الأهلي و الشباب
يأمل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق النقاط الثلاث وهو يواجه نظيره الشباب على أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي في جدة. الأهلي في المركز السابع برصيد 10 نقاط أما الشباب المتصدر برصيد 14 نقطة يتطلع للتمسك بالصدارة .
الهلال والاتفاق
يسعى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الهلال للانطلاقة نحو الصدارة وهو يستضيف فريق الاتفاق على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بالرياض. الهلال في المركز الثاني بـ14 نقطة أما الاتفاق في المركز السادس بـ11 نقطة .



الطائي و النصر
يحل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي النصر ضيفاً على نظيره فريق الطائي في اللقاء الذي يجمعهما على أرض ملعب نادي الطائي في حائل. الطائي التاسع برصيد 6 نقاط يبحث عن الابتعاد عن فرق المؤخرة، أما النصر في المركز الثالث بـ14 نقطة يسعى جاهدا للعودة بنقاط المباراة.
الاتحاد وحطين
يتطلع فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الاتحاد وهو يواجه فريق حطين على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في جدة لتحقيق الفوز والتقدم نحو فرق الصدارة وهو في المركز الخامس برصيد 11 نقطة أما حطين في المركز ما قبل الأخير بـ4 نقاط يريد تحقيق نتيجة إيجابية.



الفتح و الوحدة
يبحث فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الفتح وهو يستضيف فريق الوحدة على أرض ملعبه بالمبرز لإرضاء جماهيره وتحقيق أول ثلاث نقاط فيما يأتي الوحدة في المركز العاشر بـ5 نقاط يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.