|


في الجولة الثامنة للدوري الممتاز للشباب لكرة القدم

2011.01.13 | 06:00 pm

خطف فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة دوري الشباب بعد أن كسب الطائي 4 ـ 0 في (الجولة الثامنة) مستفيدا من تعادل الهلال والاتفاق 1 ـ 1 كما استطاع النصر أن يسقط الاتحاد 5 ـ 1 وتجاوز الشباب عقبة نجران 2 ـ 1 فيما حقق الفتح فوزا مستحقاً على نظيره حطين 2 ـ 1 وكسب الوحدة نظيره الخلود 4 ـ 2.



الأهلي والطائي



كسب شباب الأهلي ضيفهم شباب الطائي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وسجل للأهلي عبد العزيز رزيق (هدفين) والبراء باعظيم(هدفين).
بهذه النتيجة رفع رصيده إلى21 نقطة وتصدر سلم الترتيب مستفيدا من تعادل الهلال أمام الاتفاق.



الهلال والاتفاق



تعادل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الهلال أمام مضيفه الاتفاق بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب عبدالله الدبل بمقر نادي الاتفاق وذلك في إطار الجولة الـ8 من الدوري الممتاز للشباب، حيث انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب عبدالكريم القحطاني في د30، وقبل نهاية الشوط الثاني بربع ساعة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة فريق الاتفاق ليعادل الاتفاق على إثرها النتيجة. وبذلك يرفع شباب الهلال لكرة القدم رصيده نقطة وحيدة ليصبح 19 نقطة.



النصر والاتحاد



تفوق فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الاتحاد بخماسية نظيفة عصر أمس الأربعاء في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وسجل أهداف النصر تركي سفياني (هاتريك) وشريف حرشان وبدر الأسمري، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق لاعبه فهد المولد وبهذا الفوز رفع النصر رصيده لـ١٣ نقطة وتجمد رصيد الاتحاد عند ١١ نقطة.



الشباب ونجران



حقق فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب فوزا ثميناً على نظيره نجران 2 ـ 1 واستطاع الشباب أن يسجل هدفين في الشوط الأول وفي الشوط الثاني دخل فريق نجران مهاجماً بغية تعديل النتيجة واستطاع لاعبه مفتاح حمسل تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 67 من زمن المباراة وبعدها تحصل نجران على ركلة جزاء وأحرز منها اللاعب محمد الدوسري هدف التعادل ولكن حكم المباراة أعادها بحجة دخول لاعبي نجران منطقة الجزاء وفي الإعادة أهدر نفس اللاعب الركلة لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.



حطين والفتح



خطف فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفتح فوزا ثميناً من أمام نظيره حطين 1 ـ 2 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس في جازان ضمن مباريات الدوري الممتاز لفئة الشباب (الجولة الثامنة).



الخلود والوحدة



حقق فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الوحدة فوزه الأول على حساب مضيفه الخلود بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم والتي جمعت الفريقين عصر أمس على أرض ملعب إدارة التربية والتعليم بالرس سجل للوحدة سعيد العمري د15 وفيصل زيني د51 ود 55 وفهد الصاعدي د80 من ضربة جزاء وسجل للخلود عبدالعزيز صالح السليمي د19 من ضربة جزاء وعبدالله الردادي د85 وطرد لاعب الخلود هادي الرشيدي د80 ليرتفع رصيد الوحدة إلى 5 نقاط في المركز العاشر فيما بقي الخلود في المركز الثاني عشر والأخير بدون رصيد من النقاط.