|


عودة روني وفيديتش تدعم أوراق فيرجسون أمام توتنهام

إنجلترا - (رويترز ) 2011.01.15 | 06:00 pm

قال مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرجسون متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه من المفترض عودة المهاجم وين روني والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش إلى صفوف فريقه عندما يحل ضيفا على توتنهام هوتسبير غدا الأحد.
وغاب روني عن يونايتد منذ إصابته في الكاحل في مباراة وست بروميتش البيون في أول أيام العام الجديد في حين غاب فيديتش عن الفريق في المباراة التي فاز فيها 1ـ0 على ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي هذا الأسبوع.
وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي امس “ يتدرب وين ونيمانيا مع الفريق ومن المفترض ان يكونا لائقين للمشاركة في لقاء الاحد.”
وأضاف “من الممكن ان يشارك الحارس ادوين فان دير سار في المباراة. من المفترض أن يشارك في التدريب وهكذا فإننا نملك فريقا جيدا قبل هذه المباراة الهامة وهو أمر جيد. حصلنا على راحة لأسبوع مثلما فعل توتنهام ومن المفترض أن تكون مباراة رائعة.”
وعانى فان دير سار من انفلونزا خلال الأسبوعين الماضيين ومن المتوقع ان يستمر البديل توماس كوشتشاك في حماية مرمى يونايتد إذا لم يتمكن الحارس الهولندي من اللحاق بالمباراة.
وستمثل المباراة تحديا كبيرا ليونايتد الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم ويتقدم بفارق ثماني نقاط على توتنهام صاحب المركز الرابع.
وأصبح جاريث بيل لاعب وسط توتنهام لائقا للعب بعد معاناته من آلام في الظهر أجبرته على الخروج من أرض الملعب في المباراة التي خسرها أمام ايفرتون في الدوري يوم الخامس من يناير الجاري كما سيعود المدافع يونس قابول من الإيقاف.
وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام “غاب جاريث عن التدريبات لمدة يومين لكن من المفترض أن يكون في حالة جيدة. نملك تشكيلة مكتملة للغاية.”