|


بفوزه في النهائي على الحاسم وبحضور الثنيان

الرياض ـ تركي السالم 2009.09.09 | 06:00 pm

توج أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد العياف وبحضور قائد المنتخب الســعودي ونادي الهـــلال سابقاً يوســف الثنيان فريق جامعة ساحة عرقة بالميداليات الذهبية وكأس دورة الساحات البلدية بمنطقة الرياض ومكافأة مالية بعد فوزه على فريق الحاسم من ساحة العريجاء 5-4 في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب ساحات حي الجزيرة بشرق مدينة الرياض كما سلم أمين منطقة الرياض كأس المركز الثاني والميداليات الفضية إضافة إلى مكافأة مالية للاعبي فريق الحاسم.
وسجل لفريق جامعة ساحة عرقة خالد الكلباني (4 أهداف) وخالد القريني وسجل أهداف الحاسم محمد البيشي (هدفين) وضيف الله القرني وعلي القرني.
وفي ختام مراسم التتويج، أبدى أمين منطقة الرياض سعادته لنجاح الدورة التي شارك فيها أكثر من 344 فريقا من فرق الساحات وقال: هذا الموسم يعتبر أكثر مشاركة من الموسم الماضي من حيث عدد اللاعبين وعدد الفرق وهذا دليل النجاح وهو المطلوب تحقيقه من الساحات بخصوص تجميع الشباب ونأمل أن تستمر الساحات بمثل هذه النجاحات.
وأكد أن الأمانة تسعى إلى أن تكون الساحات البلدية ملتقى للجميع، بعد أن وضعت إدارتها وتشغيلها تحت إدارة متخصصة ومحترفة في المجال الثقافي والترفيهي والرياضي وذلك على مدار الساعة إضافة إلى تدريبات خاصة للأطفال وهناك تمارين خاصة لكبار السن للمشاركة والهدف الأهم هو أن الساحات البلدية للجميع، وقال:” تم إعطاء الفرصة لإدارة الساحات من قبل أحد المكاتب السعودية لتحقيق الهدف من إنشاء الساحات وهو أن تكون للجميع”.
وأزجى شكره للرئاسة العامة لرعاية الشباب على تعاونها مع الأمانة في جميع المجالات سواء ما يتعلق بالساحات البلدية أو احتفالات العيد وخص بالشكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل على تعاونهما مع الأمانة في كل المناسبات.
من جهته أكد الثنيان حرصه على دعم الشباب والتواجد معهم وقال: بدأت من ملاعب الحواري وبإذن الله ستقدم لنا هذه الملاعب أكثر من لاعب لخدمة المنتخب السعودي وأنا متفائل بأن يكون هناك دعم من ملاعب الساحات للأندية.
من جهة أخرى، شارك أحد المعوقين في تقديم بعض العروض مثل تسجيل الأهداف بقدم واحدة وسط تشجيع كبير من الجمهور.
حضر حفل الختام مدير عام الحدائق وعمارة البيئة في أمانة منطقة الرياض الدكتور إبراهيم الدجين ورئيس بلدية السلي المهندس عبدالله الربيعان والمشرف على برنامج البطولة مدير إدارة الحدائق وعمارة البيئة في بلدية العريجا المهندس بندر الخنيفر.