|


في حفل ختامي على الطريقة الأوروبية وبشعار (نحن نهتم)

الرياض ـ الرياضية 2009.09.11 | 06:00 pm

خطف منتخــب المنطقة الوسطى لقب بطولة دورة موبايلي الرمضانية الثالثة (نحن نهتم) بعد أن حقق فوزاً مستحقا بنتيجة 2 ـ 1 على منتخب المنطقة الغربية وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض الملعب الرئيسي لجامعة الملك سعود.
وشهدت المباراة تنافساً حميماً منذ انطلاقة اللقاء والذي شهد حضوراً لافتاً حيث بادر منتخب الوسطى بالتسجيل بعد مرور 10 دقائق على انطلاقة المباراة ولكن منتخب المنطقة الغربية استطاع إحراز التعادل قبل الاستراحة بدقائق، كما شهدت مجريات الشوط الثاني أداءً فنياً مميزاً وخصوصاً من منتخب المنطقة الوسطى والذي أهدر الكثير من الفرص قبل أن يرجح عبدالإله العرفج كفة فريقه ويخطف لقب البطولة من ضربة جزاء.
وعلى طريقة احتفالات كرة القدم الأوربية توج الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس عبدالعزيز التمامي منتخب الوسطى بكأس البطولة إلى جانب الهدايا والميداليات للفرق الثلاثة الأولى حيث حل ثالثاً منتخب المنطقة الشرقية بعد أن نجح في إقصاء منتخب المدينة المنورة.
وحصل على لقب هداف البطولة اللاعـــب بسام الشـمراني من منتخـــب المنطقة الشرقية بينما خطف اللاعب عبدالرحمن الغامدي من منتخب المدينة المنورة والجنوبية لقب أفضل حارس مرمى، وتوج اللاعب أحمد القثمي من منتخب الغربية بجائزة لاعب البطولة.
تجدر الإشارة إلى أن ما ميز دوري (نحن نهتم) هو مشاركة جميع إدارات الشركة خلال مجريات البطولة بدءاً من التصفيات الأولية والتي شهدت ما يزيد عن 50 مباراة داخلية بين إدارات المناطق وانتهاء بالأدوار النهائية محققة بذلك الدورة الهدف الذي تسمو إليه شركة موبايلي سعياً إلى تهيئة أفضل الأجواء الوظيفية الداخلية لمنسوبيها.
الجدير بالذكر أن موبايلي رصدت العديد من الجوائز القيمة للحضور والمشاركين في فعاليات الدورة الرمضانية، حيث تم توزيع الجوائز بشكل يومي وفق معايير حددتها اللجنة المنظمة بعد انتهاء كل جولة تنافسية من مرحلة التصفيات الأولية.