|

أمير الرياض يرعى نهائي الأبطال ويتوج الفائزين

06:00 | 2013.05.10
الرياض ـ الرياضية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله-، تقام المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي الحالي في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء يوم الأربعاء 19ـ7 ـ 1434هـ الموافق 29 ـ5 ـ2013م حيث كلّف -حفظه الله- أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بحضور المباراة نيابة عنه وتتويج الفرق الفائزة.
ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في تصريح صحفي بهذه المناسبة بما تحظى به الرياضة السعودية والشباب السعودي من رعاية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني، كما رحب برعاية الأمير خالد بن بندر لهذه المباراة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، متمنياً أن يوفق الله الفريقين المتنافسين في المباراة النهائية لعكس الصورة الحقيقية للرياضة السعودية.
من جهته رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعايته للمباراة النهائية على كأس الملك للأبطال مرحباً بأمير منطقة الرياض لحضور المباراة.. متمنياً أن تظهر المباراة بمستوى يليق بكرة القدم السعودية. أمير الرياض يرعى نهائي الأبطال ويتوج الفائزين

أمير الرياض يرعى نهائي الأبطال ويتوج الفائزين