2013-05-29 | 06:00

مياه هناء توقع اتفاقية مع وقف الملك عبد العزيز

مياه هناء توقع اتفاقية مع وقف الملك عبد العزيز
مشاركة الخبر      

الرياض ـ الرياضية

أبرمت شركة المصنع الوطني للمياه الصحية "هنا" اتفاقية مع وقف الملك عبد العزيز، تنص على قيام المصنع بإنتاج وتوريد 18 مليوناً و600 ألف عبوة مياه صحية سعة 330 ملل للوقف. ويعتزم وقف الملك عبد العزيز توزيع هذه الكمية على نحو ألف مسجد لإفطار الصائمين بمدينة جدة ولمصليي صلاتي التراويح والتهجد في شهر رمضان المبارك ولإفطار الصائمين من الأسر الفقيرة المسجلة ببعض الجمعيات الخيرية بمدينة جدة، كما سيتم توزيع المياه على المقابر ومغاسل الأموات طوال العام، وعلى ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين بصالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وكان الملك عبدالعزيز آل سعود "يرحمه الله" أمر بتأسيس وقف "العين العزيزية" ليقوم بتحقيق وتنفيذ أعمال جلب وتسييل مياه عيون وادي فاطمة ثم خليص إلى مدينة جدة لسقيا سكانها وزوارها من حجاج ومعتمرين وسار على نهجه أبناؤه البررة ليواصلوا ما بدأه والدهم.
من جهته قال العضو المنتدب لشركة المصنع الوطني للمياه الصحية "هنا" أحمد بن حمود الذياب: "نحن في توسع مستمر، وذلك من خلال فريق مدرب ومؤهل على أعلى مستوى، لمواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده البلاد في الوقت الحالي، والشركة ماضية في إجراء بعض التطورات الخاصة بخطوط الإنتاج ونسعى جاهدين لكسب ثقة ورضا العميل.. وأن مصنع مياه " هنا "، حقق حضورا لافتا في توزيع المياه على كافة مناطق السعودية، وبات اسم المنتج بين أوائل الخيارات للمستهلكين، تتويجاً لسلسلة النجاحات التي حققتها الشركة، مبينا أن الخبرة التي تمتلكها في مجال التعبئة والتصنيع تتجاوز الثلاثين عاماً، مشيراً إلى أن "هنا" لاقت قبولاً واسعاً في الأسواق، كما أنها تعتبر من أكبر شركات تعبئة المياه في الشرق الأوسط الحاصلة على عدة شهادات محلية ودولية في مجال التعبئة، مع حصة عالية سوقيا. وأوضح أمين عام وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية بجدة المهندس محمد بافرحان أن الوقف يقوم بأعمال خيرية كثيرة في مجال المياه بمدينة جدة منها مساهمته بمبلغ 100 مليون ريال لإصلاح شبكات المياه بالتعاون مع الشركة الوطنية للمياه، وإسقاط مديونيات فواتير المياه للجمعيات الخيرية.