|


النهضة يقدم بلاتشي ويدشن شعاره الجديد

الدمام - الرياضية 2013.06.18 | 04:42 pm

وقعت إدارة النهضة برئاسة فيصل الشهيل رسميا مساء يوم الاثنين مع المدرب الروماني ايلي بلاتشي لقيادة الفريق الاول لكرة القدم لمدة موسم واحد خلال المؤتمر الصحفي .
وعبر المدرب الروماني ايلي بلاتشي عن سعادته بالعودة للملاعب السعودية مجددا بعد تجربتي الهلال والنصر في السنوات الماضية حيث أكد أن علاقته ببعض الاندية واللاعبين السعوديين لم تنقطع طوال تلك الفترة مشددا انه استشار عددا من الاصدقاء قبل التوقيع مع النهضة منهم عبدالله الشريدة الذي امتدح المشروع النهضاوي برئاسة فيصل الشهيل وهو ما دفعه للموافقة بشكل سريع والعودة للتدريب مجددا في الخليج عامة والسعودية خاصة والتى تتمتع بقوة الفرق ، واضاف بلاتشي ان تحقيق الألقاب يعتبر صعبا نظرا لعودة الفريق لدوري المحترفين بعد سنوات ولكنه سوف يعد الجماهير بتقديم فريق ينافس كبار الفرق ويكون ندا قويا للجميع ويحقق نتائج ايجابية تساهم في حفر اسم النهضة في الذاكرة لدى الجماهير.
من جهة أخرى قال رئيس النادي فيصل الشهيل : إن التوقيع مع المدرب ايلي بلاتشي يعتبر مكسبا للطرفين لاسيما اننا في النهضة نسعى الى اعادة توهج المارد من جديد والمدرب ايضا يسعى الى كتابة تاريخ وفصل من الانجازات مع فريق صاعد حديثا لذلك الحافز موجود والرغبة موجودة لدى الطرفين لتحقيق النتائج الايجابية وهو ماسوف نسعى اليه إن شاء الله في الموسم القادم بالاضافة الى علاقتي الجيدة بالمدرب ابان اشرافه على الهلال وماحققه مع الزعيم في تلك الفترة جعلت العلاقة بيننا قوية وهو ماسهل عملية التعاقد مع بلاتشي متمنيا النجاح للنادي بتواجد مدرب يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الخليجية.
ومن المنتظر ان يغادر بلاتشي الى بلاده مساء اليوم على أن يعود الى الدمام مجددا في بداية الشهر المقبل لاستئناف التدريبات وسيعقد فور عودته اجتماعا مع الادارة النهضاوية لتحديد استعدادات الفريق ومعسكره الخارجي خلال الفترة المقبلة.
من جانب آخر دشنت إدارة النادي شعار الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية مراسم توقيع العقد والمؤتمر الصحفي. حين كشف فيصل الشهيل الستار عن شعار النادي الجديد وقد صمم الشعار الأستاذ رائد الحسينان ويرمز شعار النادي إلى كرة قدم يتوسطها مستطيل مائل يحمل اسم النادي باللغة الإنجليزية.
ومن جانب آخر تم التوقيع مع اللاعب عبدالله مبارك الدوسري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادم من نادي الهلال‏