يانج يغيب عن مباراة انجلترا الودية امام اسكتلندا
لندن - رويترز
2013.08.12 | 08:40 pm
انسحب جناح مانشستر يونايتد آشلي يانج من تشكيلة منتخب انجلترا لكرة القدم في مباراته الودية ضد اسكتلندا يوم الاربعاء.
وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إن يانج الذي لم يشارك في فوز يونايتد على ويجان اثليتيك في مباراة درع المجتمع يوم الاحد ليس جاهزا لمباراة اسكتلندا على ملعب ويمبلي.
وفي بيان قال الاتحاد الانجليزي "بعد مناقشات بين الطاقم الطبي لمنتخب انجلترا واطباء النادي.. كان واضحا أن يانج لن يكون جاهزا لمباراة اسكتلندا يوم الاربعاء."
وستلتقي انجلترا مع اسكتلندا للمرة الاولى منذ عام 1999.