|


شيبان: شراحيلي ورطني المجاهد: نصراوي لكني مؤتمن

2014.02.05 | 06:00 am

الرياضية ـ يوسف الصلحاني

اســتغرب المراســلان الميدانيان في القنـــــوات الرياضية السعودية ناصر شيبان وفهد المجاهد ما أثير طوال الأيام الماضية والتي أعقبت نهائي كـــأس ولي العهد الذي جمع فريقي الهلال والنصر، وما تردد من كونهما تخليا عن الحياد والمهنية واحتفلا مع فريق النصر بالبطولــة كمــا أشارت لذلك بعض الصور التي انتشرت للثنائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ورطة شراحيلي
وقال ناصر شيبان: يبدو أن نجم فريق النصر شايع شراحيلي ورطني في نهاية استضافتي له على الهواء مباشرة بعد أن طلبت منه أن يؤدي إحدى تقليعاته المعروفة والخاصة بتمرير يده على شاربه لكنه أصر على أن أشاركه الأمر في نفس اللحظة لتظهر الصورة للمشاهدين بمعنى مختلف وغير الذي سارت عليه الأحداث وقتها.

نصراوي .. ولكن
من جهته أشار زميله فهد المجاهد إلى أنه كان يصور لقطات لبرنامج كواليس الذي يعرض عقب نهاية المباراة، مضيفاً: طلب مني المخرج محمد الخمعلي إحضار الكأس من أيدي النصراويين ووضعها على أرض الملعب بطريقة معينة لتصوير بعض اللقطات، فذهبت لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي وطلبت منه الكأس الذهبية فقال لما يخلص (ابني) التصوير أبشر خذها، وحيث كانت أياد كثيرة تنتظر الكأس رفعت يدي كما هو واضح بالصورة لأخذ الكأس وليس كما تصور البعض أنه احتفال مع النصر. وتابع: أفخر بنصراويتي لكني في ذات الوقت مؤتمن على مهنية العمل وثقة المسؤولين .. وهذا ما حرصت على توضيحه من خلال جريدة "الرياضية".