|


إفتتاح مقر معسكر المبارزة في الراكة

2014.09.02 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية

افتتح أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل أمس معسكر المبارزة الدائم في صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمحافظة الخبر، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر ورئيس لجنة المنتخبات عضو اتحاد المبارزة عبدالرحمن الفريان .
وتجول المسحل في مرافق المعسكر المهيأة بكافة التجهيزات من غرف النوم التي تتسع لأكثر من 20 لاعباً والمزودة بخدمة الانترنت إضافة إلى الغرف الخاصة بالجهازين الاداري والفني والمطعم ودورات المياه.
كما شارك لاعبي المنتخب السعودي الأول للمبارزة تدريباتهم حيث يواصل الأخضر استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 التي ستقام في مدينة آنشون بكوريا الجنوبية الشهر المقبل.
وطلب أمين عام اللجنة الأولمبية من اللاعبين مضاعفة الجهد وتشريف السعودية في المشاركة المقبلة بالدورة الآسيوية، مؤكداً ثقة الجميع في إمكاناتهم وقدراتهم بتحقيق نتائج إيجابية، مشيداً بمعسكر المبارزة الذي اعتبره نموذجاً للمعسكرات التي تهيئ اللاعبين للبطولات وما يحتويه من مرافق إلى جانب تواجد المسبح والملعب بمدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة متمنياً أن تنعكس الأجواء الرائعة في المعسكر على اللاعبين برفع اسم وسمعة الوطن في المحافل الرياضية الدولية.
من جهته ثمن رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر زيارة أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل لمعسكر المبارزة الدائم ومشاركته للاعبي المنتخب تدريباتهم لرفع معنوياتهم , مبيناً أن تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين تعتبر من أهم العوامل لتحقيق نتائج إيجابية للأندية والمنتخبات.