2014-12-16 | 07:47

الاتحاد يقترب من التعاقد مع المهاجم الروماني يوغدان ستانكو

الاتحاد يقترب من التعاقد مع المهاجم الروماني يوغدان ستانكو
الرياضية - حسين هتاش
مشاركة الخبر      

عرض نادي الاتحاد مبلغ مليوني و500 ألف دولار من أجل إستقدام المهاجم الروماني يوغدان ستانكو لاعب فريق غنتشلير بيرليغي التركي لتدعي صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية.
وقالت صحيفة "فاناتك" الرومانية أن المدير الفني للاتحاد فيكتور بيتوركا والذي يعاني في الفترة الأخيرة ويواصل السقوط بالرغم من توليه مسئولية الفريق متصدرا جدول عبداللطيف جميل مما وضعه في موقف لا يحسد عليه.
وبات من أبرز العناصر التي يسعى المدرب الروماني لاستقدامها في يناير المقبل مهاجم حقيقي.
وكشفت الصحيفة أن مسئولي الاتحاد قدموا عرضا مكتوبا للاعب الروماني المحترف في تركيا مقابل 2 مليون دولار عبر اتصالات ورسائل الكترونية مع إمكانية تقديم 500 ألف دولار اضافية للحصول علي خدمات المهاجم الذي شارك في 12 مباراة مع فريقه بالدوري التركي وسجل 4 أهداف فقط.
وأصر النادي التركي على الاستغناء عن اللاعب مقابل 3 مليون دولار، ومن المقرر أن يتم التفاوض بين الطرفين خاصة وأن المدير الفني للاتحاد معجب بامكانيات وقدارت المهاجم الروماني.
في الوقت الذي أشارت المصادر الخاصة للصحيفة الرومانية بأن بيتوركا يريد جلب المزيد من اللاعبين الرومانيين الي السعودية في الفترة القادمة خاصة في مراكز خط الوسط المدافع وصانع اللعب بالاضافة خط الهجوم خاصة في ظل قلق المدرب من امكانيات اللاعبين الموجودين وفشلهم فى التسجيل خلال الفترة الماضية.