|


الصفا بطل سباحة الشرقية

2015.02.23 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية

حقق سباحو نادي الصفا الكأس والميداليات الذهبية لبطولة السعودية لأندية المنطقة الشرقية لمرحلة (11ـ12 سنة) فما دون، التي اختتمت منافساتها على مسبح رعاية الشباب بالدمام بمشاركة 73 سباحاً يمثلون أربعة أندية واستمرت على مدى يومين.
وتوج الفائزين بالكؤوس والميداليات ممثل الألعاب المائية بمكتب رعاية الشباب بالشرقية عبدالله الحربي, حيث جاء الصفا في صدارة نتائج منافسات مرحلة 11ـ12 سنة بـ 496 نقطة بينما حل الخليج ثانياً بـ 434 نقطة والابتسام ثالثاً بـ 173 نقطة.
كما جاء الصفا الذي يشرف عليه المدرب الوطني محمد الغريب أولاً أيضاً في منافسات فئة ( 7ـ10 سنوات ) بـ 507 نقاط والابتسام ثانياً بـ 402 نقطة بينما حل الخليج ثالثاً 324 نقطة.
وسبق للصفا أن استحوذ هذا الموسم على كل من كأس اللقاء الأول من بطولة أندية الأحساء، وكأس اللقاء الأول لبطولة أندية المنطقة الشرقية.
من جهته هنأ أمين عام الاتحاد السعودي للسباحة محمد الغامدي لاعبي وإداريي نادي الصفا على هذا الإنجاز وقال: “مثل هذا الفكر والعمل الجاد في نادي الصفا هو ما تعمل أمانة اتحاد السباحة على دعمه وتغذيته في الأندية وما استحواذ نادي الصفا على بطولات السباحة هذا الموسم حتى الآن إلا نتاج عمل حقيقي ودعم مستمر من القائمين على اللعبة في النادي”.