|


الاتفاق يبدأ تدريباته بـ (لا)

2015.07.10 | 04:23 am

الدمام ـ وليد الصيعري

‏‫انتقد رئيس نادي الاتفاق المكلف أحمد بن علي محاولات البعض التأثير على اللاعب محمد كنو من خلال مفاوضات فردية وغير رسمية. مطالبا بعض الإداريين في الأندية الأخرى بمراعاة الأنظمة المتعلقة بالتفاوض مع اللاعبين وذلك من خلال القنوات الرسمية للنادي.
وحول مدى إمكانية التنازل عن اللاعب في حالة وجود عرض مغر قال الدوسري في حديثه لـ"الرياضية": في الواقع تشرفت بثقة الرئاسة العامة لرعايةالشباب لقيادة إدارة النادي خلال هذه الفترة الحرجة وسأبذل كل مافي وسعي لتهيئة الفريق لخوض غمار مباريات دوري عبداللطيف جميل، وكون هدفنا جميعا تحقيق آمال وطموحات الجماهير الاتفاقية بعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الأندية الكبار في الدوري الممتاز فإننا نتطلع الى استمرارية كل اللاعبين المؤثرين في الفريق وفي مقدمتهم محمد كنو ليسهم مع زملائه لقيادة الفريق الى الصعود بإذن الله.وأضاف: أنا مؤتمن على النادي واللاعبين خلال هذه الفترة وتركيزنا على إعداد الفريق الإعداد الأمثل. ولكن اذا تلقينا مفاوضات رسمية لأي لاعب فإن اي قرار سنتخذه سنراعي من خلاله مصلحة الكيان الاتفاقي ومصلحة اللاعب في آن واحد
من جهة أخرى اجتمع المدرب الالماني ستامب مع اللاعبين قبل قيادته لأول تدريب للفريق أمس الخميس بعد التعاقد معه وحث اللاعبين على مضاعفة الجهد والانضباط في مواعيد التدريبات وان يدركوا أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق مطالبا الجميع بتحقيق افضل النتائج والصعود الى دوري الأضواء. وانطلقت التدريبات وسط حضور جماهيري كبير.
ومن المقرر ان يغادر الفريق الكروي الى تركيا بعد عيد الفطر المبارك لإقامة معسكر إعدادي للفريق.