|


حارس الخليج ممنوع من الأهلي

2015.08.08 | 03:43 am

الدمام ـ خالد الشايع

شددت إدارة نادي الخليج على عدم وجود أية نية لديها للتخلي عن حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسلم آل فريح للنادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، مؤكدة أن آل فريح يعتبر ركيزة الفريق ولا يمكن التفريط فيه.
وأكد نائب رئيس نادي الخليج نزيه النصر لـ"الرياضية" أن الأهلي لم يخاطبهم إطلاقاً بخصوص الحارس، مشيراً إلى أن الأمر كله كان منحصراً في مفاوضات غير رسمية، ولم يقدم لهم الأهلي أي عرض يمكن قبوله أو رفضه، وقال: "لا يوجد ما يمكن الحديث عنه بخصوص الحارس مسلم، الأهلي أو غيره لم يتحدث معنا بخصوصه، ونحن لا ننوي التفريط فيه".
من جهته أكد مدير الاحتراف بنادي الخليج جعفر السليس أن عقد مسلم معهم تبقى منه عامان ونصف، وقال لـ"الرياضية": "وقعنا عقداً منتصف الموسم الماضي مع مسلم لمدة ثلاث سنوات وتبقى منه عام ونصف، اللاعب كان هاوياً وتحول في منتصف الموسم إلى لاعب محترف، لهذا لا يمكن أن يوقع لأي نادٍ آخر دون موافقتنا، ونحن متمسكون به كونه اللاعب رقم 1 في الفريق ولا يمكن الفريط فيه".
وشدد السليس على أن الأهلي أو غيره لا يمكن أن يوقع مع آل فريح بمعزل عنهم، وأضاف: "تحدث معنا أهلاويون قبل أسابيع بخصوص مسلم وتم رفض الفكرة حينها، الأهلي لم يعرض رقماً للتنازل ونحن لم نطلب شيئاً، حيث كانت الفكرة مرفوضة من البداية".