|


الفتح يتعاقد مع الإيفواري باتريك

2015.09.12 | 04:17 am

الأحساء ـ عادل الدحيلان

أنهت إدارة نادي الفتح التعاقد مع اللاعب جبو جيان باتريك جـبالا (إيفواري) صاحب 23 عاماً يلعب في مركز المحور المتقدم وسبق له خوض تجربة احترافية في نادي الاتحاد الريـاضي المنستيري. وسيكـون جـبالا بديلاً عن اللاعـب ماركو ستياينفش (صربي) الذي سيتم تحويـله كمحـترف خامس للاستثـمـار. جرت مراسم التوقيع مساء أمس في مبـنى إدارة الـنادي بحـضور مـدير الاحـتـراف عضو لجنة كرة الـقـدم خالـد السعود.
من جانبه، أعـرب باتريك جبالا عن سعادته بالتوقيع لمصلحة نادي الفتح معتبراً أنه يمثل محطة جديدة له مع فريق كبير، لافتاً إلى أنه يمتلك طموحا كبيرا لتقديم مستويات مميزة مع ناديه الجديد. مضيفاً: أتمنى أن أكون حاضراً بشكل مميز مع فريقي، وأعد ببذل قصارى جهدي لإسعاد الجمـاهير الفتحاوية وتأكيد ثقة إدارة الفتح في قدراتي.
في سيـاق آخر، تبرم إدارة نادي الفـتح اتفاقية مع شركة الكفاح القابضة بشأن تجـديد عـقد إعلان على قمصان الفريق الأول لكرالقدم للموسم الرياضي الحالي. وتتم مراسم التوقيع االسادسة والنصف من مساء اليوم بقاعة مؤتمرات نادي الفتح. وسيقام مؤتمر صحفي بهذه المناسبة يتم من خلاله الحديث والكشف عن العديد من الأمور المتعلقة بالاتفاقية الجديدة، ويتناول العلاقة بين نادي الفتح وشركة الكفاح التي ظلت تـرعى الفـريق لسنوات ومنذ أن كان ضمن أندية الدرجة الأولى.