|


الوسيدي: سنردع المتجاوزين.. والمثيب: “بس الإداري”

2015.12.19 | 11:00 am

حائل ـ يوسف الصلحاني ومحمد الجارالله

كشفت مصادر لـ"الرياضية" أن تقرير حكم مباراة الطائي وفيد التي أقيمت عصر أمس على ملعب الأول ضمن دوري منطقة حائل لكرة القدم لدرجة الشباب وشهدت أحداثاً مؤسفة؛ دان ستة من لاعبي فيد إضافة إلى إداري الفريق مشاري المشعان.
وفور إطلاق حكم المباراة محمد البراهيم صافرته معلناً نهايتها بفوز
الطائي بهدفين دون رد تهجم عدد من لاعبي فيد وإداري الفريق مشاري المشعان بالركل والرفس على البراهيم قبل أن يتدخل رجال الأمن لحمايته واصطحاب الإداري لقسم شرطة المنتزه بحائل. وشهدت المباراة طرد مدرب فيد واثنين من لاعبيه بالبطاقات الحمراء.
من جانبه توعد مدير مكتب رعاية الشباب بحائل سليمان الوسيدي بتطبيق أقسى العقوبات بحق المعتدين على حكم اللقاء وكل من يتم إدانته من واقع تقارير حكم اللقاء والمراقب الإداري، وقال الوسيدي لـ"الرياضية": "المباراة هذه تقع ضمن مسؤوليات مكتب رعاية الشباب بحائل وهناك لجنة فنية لدينا لدراسة التقارير وإيقاع العقوبات الإدارية والمالية على المتجاوزين". من جانبه حمل رئيس نادي فيد مثيب المثيب حكم المباراة البراهيم مسؤولية الأحداث.. وقال المثيب لـ"الرياضية": أكثر من ثلاث سنوات نعد هذا الفريق وكنا مؤهلين للفوز والوصول لتصفيات الصعود ولكن قرارات الحكم نسفت كل جهودنا ولم تكن هناك محاولات اعتداء سوى من إداري الفريق وتصرفه مرفوض وسينال عقوبته".