|


احترموا خصومكم

2016.01.23 | 06:31 am

الرياض ـ عبد الإله المرحوم

واجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس دونيس (يوناني) اللاعبين أمس بمعاتبتهم على المستوى الفني الذي كانوا عليه خلال اللقاء أمام فريق النهضة، والذي كسبه الهلال 2ـ1 أمس الأول في الدمام ضمن مواجهات دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وطالب دونيس اللاعبين قبل انطلاق حصة التدريب أمس بالتركيز بشكل أكبر خلال المباريات المقبلة، مؤكداً على ثقته بإمكانياتهم وقدراتهم الفنية، ومشدداً على أهمية احترام الخصوم والتعامل بمنظور واحد مع كافة الفرق في المتبقي من منافسات الموسم.

اعتذار درويش
قدم لاعب وسط الفريق فيصل درويش اعتذاره للمدرب جورجيوس دونيس على الخطأ الذي ارتكبه في لقاء أمس الأول ونتج منه تسجيل فريق النهضة هدف السبق في اللقاء، معتبراً ما حدث درساً سيتعلم منه في المستقبل.

متابعة النجوم
وجه المدرب جورجيوس دونيس جهازه الفني المساعد بمتابعة مجريات لقاء فريقي النجوم ونجران، الذي جرى أمس في الأحساء وكسبه الأول 2ـ1 ليتأهل إلى مواجهة فريق الهلال في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وركز الجهاز الفني على كافة نواحي القوة والضعف في فريق النجوم (درجة أولى)، تحسباً لتكرار المصاعب التي واجهها الفريق أمس الأول أمام مضيفه النهضة.

جاهزية العابد
أظهر لاعب وسط الفريق نواف العابد جاهزيته البدنية التامة أمس، وشارك في التدريبات الجماعية بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لإكماله فترة التأهيل من الإصابة والتدخل الجراحي في عضلات أسفل البطن.
وإلى جانب العابد، شارك الثنائي سالم الدوسري وخالد الكعبي في المناورة التي فرضها الجهاز الفني على اللاعبين في منتصف مساحة الملعب، بينما واصل المدافع ديجاو رودريجيز(برازيلي) برنامجه التأهيلي.

تركيز
غلف الجهاز الفني لفريق الهلال تدريبات أمس بالسرية، ومنع وسائل الإعلام والجماهير من متابعة التدريبات التي شهدت خضوع العناصر المشاركة في لقاء أمس الأول لتفكيك العضلات وتدريبات الإطالة، بينما تركز مران بقية العناصر على الجوانب التكتيكية ومناورة في منتصف الملعب.

تدريب صباحي
أبلغ الجهاز الفني اللاعبين بموعد حصة التدريب اليوم التي ستقام عند الساعة الـ11 صباحاً، وستتركز على الجوانب البدنية ضمن البرنامج الخاص الذي أعده الجهاز الفني لملاقاة فريق الوحدة في مكة المكرمة الأربعاء المقبل لحساب الجولة الـ14 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.


احترموا خصومكم

احترموا خصومكم

احترموا خصومكم