|


البطاقة الأخيرة بين وج والبدائع

2016.02.14 | 12:51 pm

أبها ـ حسن ذيبان

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البدائع إلى الملحق لملاقاة نظيره وج للتنافس على البطاقة الثالثة والأخيرة المؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى وذلك بعد تعادله أمس مع ضيفه المزاحمية بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الأمل في ختام الدوري التمهيدي من دوري الدرجة الثانية. سجل للبدائع محمد الشامان وللمزاحمية عبدالله حجيل.
وجاء تأهل البدائع ثانياً عن المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة وبفارق نقطتين عن المزاحمية. وسيلتقي البدائع مع نظيره وج صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى ذهاباً الجمعة المقبلة في البكيرية وإياباً في الـ26 من فبراير الجاري من أجل تحديد المتأهل الثالث لدوري الأولى.
وكان فريقا القيصومة والعدالة قد تأهلا في وقت سابق إلى دوري الدرجة الأولى وسيلتقيان ذهاباً السبت المقبل في القيصومة وإياباً في الـ27 من فبراير الجاري لتحديد بطل دوري الثانية. وكانت نتائج مباريات يوم أمس قد شهدت إنهاء المتصدر القيصومة الدور التمهيدي بدون أن يتعرض للخسارة بعد فوزه على مضيفه سدوس 2ـ1 وفوز الشرق على الأنصار 2ـ1 في المدينة المنورة وفوز الكوكب على أبها 3ـ1 في الخرج فيما ودع الأخدود المسابقة بعد فوزه على القلعة الذي رافقه إلى دوري المناطق بنتيجة 3ـ 0.