|


صفقاتي مع الأهلي في وقتها

2016.05.12 | 01:09 pm

ـ متى بدأت علاقتك بالأهلي وكيف؟
علاقتي بالأهلي منذ سنوات طويلة وتحديداً منذ صغري وأنا عاشقة لهذا الكيان، وهو ما أثر أيضاً على أبنائي فأصبحوا جميعاً أهلاويين وأتابع أخبار الأهلي ومبارياته أينما كنت خاصة وأنني أتواجد خارج السعودية لفترات طويلة بحكم إقامتي في الخارج.
ـ هل هناك شخصية رياضية أثرت عليك في هذا التوجه، ومن هي؟
تأثرت بشخصيات رياضية لها ثقلها ومكانتها وتقديرها في الرياضة السعودية والنادي الأهلي بشكل خاص وهي الأمير عبدالله الفيصل "رحمه الله" والأمير محمد العبدالله الفيصل "رحمه الله" والأمير خالد بن عبدالله ـ أطال الله في عمره.
ـ كيف تعبرين عن مشاعرك بعد أن حقق الأهلي اللقب الغائب عن خزينته سنوات طويلة؟
مشاعر يصعب وصفها وهي خليط من الفرح والسعادة والدموع والحمد لله.
ـ من هي الشخصية الأولى التي بادرتي بتهنئتها بعد تحقيق الدوري؟
الشخصية الأولى التي بادرت بتهنئتها هي أختي وأبنائي.
ـ كنت سيدة الأعمال الأولى والشرفية الداعمة التي يتناول الإعلام شخصيتها والإشادة بإسهامها في منجز رياضي عبر أحد كبار الأندية السعودية.. هل ترين أن ذلك سيفسح المجال أمام سيدات أعمال أخريات لدعم الأندية؟
نعم أتوقع ذلك خاصة وأن هنالك سيدة سبق وأن دعمت نادياً عاصمياً وقد يكون هنالك سيدات أخريات شاركن في دعم أنديتهن وهو أمر إيجابي فاليوم لكل ناد رياضي جمهوره من الرجال والسيدات، فلماذا ينحصر الدعم على الرجال فقط؟
ـ من لفت انتباهك من لاعبي الأهلي وكيف تقيمين مستوياتهم؟
لفت انتباهي من لاعبي الأهلي عمر السومة هداف الدوري حتى الآن، وكذلك تيسير الجاسم والذي حافظ على أدائه ومستواه طيلة مشواره الفني وكذلك الكثير من لاعبي ونجوم الأهلي المميزين وقد يصعب ذكر جميع أسمائهم هنا، فجميع لاعبي الأهلي نجوم ونتمنى لهم التوفيق في مشوارهم التنافسي وتحقيق المزيد من الألقاب للجماهير الأهلاوية الوفية التي تستحق أن تكافأ بالبطولات والإنجازات.
ـ متى شعرت أن لقب بطولة الدوري قريب من الأهلي؟
شعرت أن لقب بطولة الدوري قريب من الأهلي بعد مباراة الأهلي مع هجر وقبل مباراة الأهلي مع الهلال ولما لمسته من اللاعبين من عزيمة وروح وإصرار على تحقيق بطولة الدوري، مع العلم أن الأهلي كان قريبا جدا من تحقيقها في السنوات القريبة الماضية.
ـ ماذا يحتاج الأهلي للاستمرار في منصات التتويج؟
بعد توفيق الله الحفاظ على الجهازين الفني والإداري وأغلب نجوم الأهلي مع دعم الفريق بلاعبين قدر الحاجة، وبعد دراسة فنية وافية لاحتياجات الفريق من أجل الاستمرار في منصات التتويج.
ـ هل سنرى دعما مختلفًا للأهلي يتمثل في إهداء النادي مثلاً قيمة صفقة لاعب أجنبي أو محلي؟
لكل حادث حديث، فمن السابق لأوانه التحدث عن ذلك الآن.
ـ ما تقييمك للعمل الإداري في الأهلي وفي الأندية بشكل عام؟
في الأهلي راضية تماماً عن العمل الإداري والذي تكلل ببطولة الدوري والتأهل لنهائي كأس الملك ونهائي كأس ولي العهد.
ـ ما الذي تحتاجه الأندية السعودية لتكون أندية محترفة قادرة على تحقيق المنجزات الخارجية الكبرى؟
تغيير بعض الأنظمة الخاصة بالأندية لتصبح أكثر مرونة في الاستثمار وكذلك أن تكون إدارات الأندية محترفة ومتخصصة.
ـ ماذا تقولين في نهاية هذا الحوار ؟
أتقدم بكل الشكر والتقدير للرمز الأمير خالد بن عبدالله قلب النادي الأهلي لوقفته مع الأهلي على مر السنين ودعمه اللا محدود، فأهنئه بتحقيق بطولة الدوري والتهنئة موصولة لإدارة النادي وجماهيره مع تمنياتي بالتوفيق للأهلي وجماهيره.