|


الحسيني : انتظروني اليوم الساعة 5

الرياض ـ أحمد الخلف 2016.05.20 | 04:09 pm

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبداللطيف الحسيني (وطني) الحديث عن تفاصيل خطته والتغييرات التي سيقوم بها في الفريق لحسم مواجهة الإياب أمام لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء المقبل ضمن دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.
وتحفظ الحسيني في الإجابة على التساؤلات التي طرحتها "الرياضية" في اتصال هاتفي، طالباً تأجيل الحديث عن هذه الأمور إلى وقت لاحق، وقال الحسيني:" أتفهم حرص "الرياضية" على الإجابة عن أسئلة الجماهير والمتابعين، لكنني أفضل تأجيل الحديث عن كل ما يخطر ببال الجماهير من أسئلة إلى الوقت المناسب".
وأضاف الحسيني: "الفريق سيؤدي تدريبه الأخير قبل المواجهة يوم الأحد المقبل في الرياض، وسنغادر بعدها بطائرة خاصة إلى طشقند، ويسبق ذلك كله مؤتمر صحفي في مقر النادي في الخامسة من مساء اليوم ، وسأجيب خلاله عن جميع الأسئلة التي تطرح بخصوص خطتي لحسم مواجهة الإياب القارية أمام لوكوموتيف".
وكانت إدارة نادي الهلال كلفت المدرب الحسيني، لقيادة الفريق في مواجهة إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي، بعد إقالة المدرب السابق جورجيوس دونيس (يوناني) على إثر النتائج السيئة للفريق، وخروجه من بطولتي الدوري وكأس الملك، وفشله في حسم مباراة ذهاب دور الـ16 الآسيوي أمام لوكوموتيف بعد أن خرجت المباراة بالتعادل السلبي في أرض الهلال وبين جماهيره.