|


مرتضى منصور: أرحب بالحل الودي في قضية شيفو

القاهرة ـ السيد خطاب 2016.05.22 | 01:14 pm

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه على الرغم على حصول ناديه على حكم ضد نادي الأهلي السعودي بالحصول على مستحقات صفقة محمد عبد الشافي كاملة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلا أنه يرحب بالحلول الودية مع مسؤولي النادي السعودي.
وقال مرتضى منصور: رغم حصول النادي على حكم، إلا أنني حزين بسبب هذا الأمر لأنني أتعامل مع نادٍ ينتمي إلى دولة شقيقة أكن لها كل تقدير، ولكن مجلس إدارة الزمالك يحافظ على حقوق النادي أولاً وأخيراً.
وتابع: انتظرنا أكثر من مرة أن يفي مسؤولو أهلي جدة بالوعد ويمنحونا مستحقات النادي في صفقة عبد الشافي إلا أن الأمر تأخر أكثر من مرة. وأضاف: ورغم كل ما حدث أرحب بالحلول الودية، وأدعو مسؤولي أهلي جدة لزيارة مصر ونادي الزمالك وحل الأمر بشكل ودي، لا مشكلة عندي في الأمر.
وكان نادي الزمالك المصري تلقى خطاباً رسمياً من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بالحصول على حكم بأحقية النادي في الحصول على مليون و300 ألف دولار من النادي الأهلي السعودي بخصوص باقي مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمد عبدالشافي"شيفو" للأهلي مع إلزام الأخير بالسداد خلال 30 يوماً من تاريخ الحكم مع غرامة 5 % على التاريخ في سداد المبلغ من تاريخ 2 ديسمبر الماضي مع تحمل الأهلي مبلغ 25 ألف فرنك سويسري مصاريف القضية على أن يتم دفع 20 ألف فرنك للاتحاد الدولي "فيفا" و5 ألف فرنك للزمالك أتعاب محاماة على أن يقوم الزمالك بإرسال رقم الحساب الخاص به إلى الأهلي لإرسال المستحقات وفي حالة عدم السداد في المدة المحددة سيحرم الأهلي من قيد أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات المقبلة. ويأتي ذلك بعد تقدم إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بشكوى مؤخراً للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأهلي السعودي بعد تأخر النادي في إرسال المستحقات المتأخرة لصفقة انتقال محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للزمالك.


مرتضى منصور: أرحب بالحل الودي في قضية شيفو