|


الجعيثن : تغير المدرب سلاح ذو حدين

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.05.24 | 12:50 pm

بين المدرب الوطني بندر الجعيثن أن الهلال سيدخل اللقاء اليوم أمام لوكوموتيف الأوزبكي، وهو يمر بتغيير على صعيد الجهاز الفني بعد إقالة مدربه السابق جورجيوس دونيس (يوناني)، وتعيين الوطني عبداللطيف الحسيني.
وقال الجعيثن لـ"الرياضية": "دائماً تغيير الجهاز الفني قد يكون سلاحاً ذا حدين، دونيس كان يقوم بعمل جيد والحسيني يمتلك الخبرة وكسبت الأندية التي وقف معها الحسيني في السابق".
وأضاف الجعيثن في حديثه أن الهلال سيكسب اللقاء لأنه يمتلك عناصر تؤهل أي مدرب لكي يكسب المباراة، وقال: "الهلال لابد عليه أن يحترم الخصم أولاً ويمتلك الدافع لكسب هذه المباراة والتأهل لدور الـ8، ووجود المردود الإيجابي لمسح الصورة التي ظهر بها الزعيم في لقاء الذهاب".
وتابع: "هذه المباراة كمباريات الكؤوس تتطلب من الفريق الهلالي عدم الاندفاع ومحاولة الوصول لمرمى لوكوموتيف الأوزبكي، الذي لن يواجه الهلال صعوبة في هز شباكه". وحول ما يميز الهلال عن خصمه في لقاء اليوم قال الجعيثن: "ما يميز الفريق هو وجود لاعبين يمتلكون عناصر المهارة ويتسلحون بالخبرة في مثل هذه المباراة الصعبة وهذه من أبرز مميزات الفريق الهلالي".
وعما يخيف الهلال في لقائه أوضح الجعيثن: "عدم التركيز هو أكثر ما يخيف الفريق وقد يكون هناك هدف مبكر للأوزبكي يبعثر أوراق الهلال، فالأزرق لا خوف عليه".