|


نهائي كأس الملك .. ممنوع الدخول بدون تذاكر

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.05.27 | 03:19 pm

شدد الاجتماع التنظيمي للمباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين على عدم السماح بدخول المدينة الرياضية لغير حاملي تذاكر المباراة، متمنين من ‫الجماهير الذين يحملون تذاكر الدخول للملعب الحضور مبكراً لضمان وصولهم إلى المقاعد المخصصة لهم بيسر وسهولة‬.
وتقرر خلال الاجتماع الذي عقد أمس الخميس بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فتح ‬البوابات الخارجية أمام الجماهير عند الساعة الرابعة عصرا يوم اللقاء الختامي والذي سيجمع فريقي الأهلي والنصر.
وتم خلال الاجتماع اعتماد ارتفاع السياج الأمني الذي يفصل الجماهير عن أرضية الملعب، ووجود فواصل بشرية بين جماهير ‫الفريقين لضمان حماية الجماهير من أي تصرفات فردية قد تنشب في المدرجات‬، ‫حيث سيكون‬ تقسيم مدرجات الملعب‏ بالمناصفة بين جماهير الأهلي والنصر.
وستشارك مجموعة كبيرة من القوات الأمنية من مختلف القطاعات لحفظ الأمن، وسيتم تطبيق التفتيش عن الممنوعات وقد يتطلب الأمر بعض التأخير على البوابات الإلكترونية.
وفيما يخص المرور، تم الاتفاق على خطة مرورية محكمة لتنظيم حركة السير في كافة الطرق والمحاور المؤدية إلى المدينة الرياضية وتنظيم دخول سيارات الجماهير إلى الأماكن المخصصة.
وطالب مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية المهندس عبدالله القوبع الجماهير بإظهار الروح الرياضية في التشجيع، والتحلي بالصبر والتعاون مع رجال الأمن لتنفيذ مهامهم لسلامة الجماهير والمنشأة.
وكشف القوبع أن شركة الاتصالات السعودية قامت بتنفيد مشروع لتوفير خدمة الإنترنت المفتوح في جميع أرجاء الملعب بسعة استيعابية مناسبة للحضور الجماهيري‫.‬
‫وطالب القوبع الجماهير بمساعدة ضيوفهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتغليب‬‪ راحتهم على كل أمر ومساعدتهم، قائلاً: فليتذكر الجميع أنهم بحاجة لمساعدتنا" ‬".