|


ترتيبات النهائي

جدة ـ بدر النهدي 2016.05.29 | 12:35 pm

أكد مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عبد الله القوبع إنهاء جميع الترتيبات المتعلقة بالعرس الكروي الكبير والمرتقب والذي سيجمع بين فريقي الأهلي والنصر مساء اليوم الأحد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
وأوضح القوبع في تغريدات له أنه تم تقسيم المدرجات بالمناصفة بين جماهير الفريقين الأهلي والنصر، مشيراً إلى وجود فاصل بينهما، معرباً عن أمله في أن تظهر جماهير الفريقين الروح الرياضية في التشجيع، مبيناً أن البوابات الخارجية للمدينة الرياضية (الجوهرة المشعة) ستفتح عند الساعه الرابعة عصراً لبدء دخول المشجعين.
وشدد القوبع على أنه ‏لن يسمح بدخول المدينة الرياضية لغير حاملي التذاكر الخاصة بالمباراة، وأن قوات الأمن ستتولى تطبيق العقوبة الواجبة على من يخالف ذلك، ‏وقال: لا يوجد بيع في الملعب للتذاكر وسيتواجد مندوب لموقع مكاني فقط لمساعدة الجماهير في ذلك.
وأضاف القوبع: يفضّل أن تقوم الجماهير بطباعة التذكرة مبكراً قبل الحضور، مشيراً إلى أن رجال الأمن سيقومون بعمليات التفتيش على جميع المشجعين للبحث عن الممنوعات كالدخان والألعاب النارية وغيرها من المواد الممنوعة، وقد يتطلب الأمر بعض التأخير على البوابات الإلكترونية، آملاً من الجميع التحلي بالصبر ومساعدة رجال الأمن في أداء مهامهم.
وعن المطاعم المتواجدة في الجوهرة اليوم قال القوبع: تم توجيه جميع المطاعم بتوفير الوجبات التي تناسب الحضور الجماهيري كما تم توجيهها بفتح كاسات المياه قبل تسليمها للجماهير، مشيراً إلى وجود منظمين لمتابعة ذلك وأنه بإمكان المشجع فتح كاسة الماء بنفسه إذا أراد ذلك.
واختتم القوبع تغريداته عن النهائي بالقول: سيكون هناك برنامج احتفالي قبل الشوط الأول وبين الشوطين، وسيكون حفل التتويج بعد المباراة من تنظيم شركة صلة التي نسقت مع شركة أمن خاصة لحماية أرضية الملعب خلال التتويج.


ترتيبات النهائي