|


أمين عام الأهلي: الثنائية جلبت لنا عروضاً استثمارية

جدة ـ بدر النهدي 2016.06.02 | 02:44 pm



كشف أمين عام النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة عن تلقي النادي عروض شراكة استثمارية من عدد من شركات القطاع الخاص، وقال في حديث خص به الـ "الرياضية" عن ملفات الموسم المقبل: "بطولتا دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين، اللتان حققهما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كانتا سبباً رئيسياً في تلقي الأهلي عدداً من العروض، وأن ملف الاستثمار في النادي في تزايد، ويحمل هذا الملف العديد من المفاجآت لجماهير وعشاق الأهلي في الموسم المقبل، والتي ستحمل معها رضا تاماً عن عمل إدارة النادي".
وكشف مؤمنة في حديثه عن آلية جديدة سيشهدها مجلس أعضاء الشرف في الموسم المقبل، من ناحية تنظيم العضوية الشرفية، عن طريق أمين المجلس التنفيذي خالد أبو راشد، وقال: "سيشهد الموسم المقبل نقلة جديدة في العمل في المجلس الشرفي الأهلاوي، من خلال آلية جديدة للاشتراكات والعضوية الشرفية يشرف عليها خالد أبو راشد".
وعن ملفات اللاعبين والصفقات التي أبرمها أو سيبرمها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قال: "على جميع الجماهير الأهلاوية الاطمئنان من ناحية هذا الملف بالتحديد وأن الإدارة أنهت ترتيباتها للملف التفاوضي، وهي تدرس الآن ملفات عدد من اللاعبين لاستقطابهم".
وفي حديثه عن طارق كيال قال: "جميع من يعمل في النادي الأهلي سيكون حليفهم الاستقرار للموسم المقبل وأن إدارة النادي تعمل جاهدة على ذلك ويعتبر الاستقرار من أهم الملفات التي تعمل عليها الإدارة في الفترة الحالية".
وأضاف: "مدرب الأهلي الجديد جوميز سيتواجد في النادي قبل معسكر الفريق المقبل حسب جدولة التجمع التي سوف يقررها، وذلك قبل مباراة نهائي السوبر التي ستقام يوم 8 من شهر أغسطس المقبل".
وتابع في سياق متصل: "المدرب السابق كريستيان جروس (سويسري) ما زال متواجداً في مدينة جدة لانهاء جميع الأمور التي تخصه، كونه سيغادر بشكل نهائي في هذه الفترة، وستكون قبل حلول شهر رمضان أي في الأيام القليلة المقبلة".


أمين عام الأهلي: الثنائية جلبت لنا عروضاً استثمارية