|


تقرير سري يبعد القرني والسالم عن الهلال

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.06.05 | 12:23 pm

أنجز الهلاليون ما نسبته 70 % من الوعود التي قطعوها على أنفسهم أثناء الاجتماع الشرفي الأخير الذي عقد في ١١ مايو الماضي من أجل دعم الخزينة الزرقاء بالمبالغ المالية الكافية التي طالب بها رئيس النادي الأمير نواف بن سعد للاستمرار في سدة الرئاسة.
ومع انتهاء المهلة التي حددها أعضاء الشرف أمس الأول أكدت مصادر لـ"الرياضية" أن اللجنة المشكلة لمتابعة الالتزام بما جاء في الاجتماع الشرفي والمكونة من الأمير خالد بن طلال والأمير فهد بن محمد وأحمد المقيرن وعبدالرحمن النمر حصلت على ما نسبته ٧٠٪‏ من الدعم المالي المطلوب وأودع في خزينة النادي.. وأضافت المصادر أن بقية الدعم سيتم توفيره في غضون 24 ساعة.
وعلى صعيد الفريق الأول طالب تقرير "سري" قدمه الجهاز الفني المقال بقيادة جورجيوس دونيس (يوناني) قبل مغادرته البيت الأزرق بالاستغناء عن اللاعبين محمد القرني ويوسف السالم، والمعارين حمد الحمد ويونس العليوي وعبدالله الحافظ وعبدالله الشامخ من خلال الاختبارات الفنية في المعسكر الإعدادي قبل انطلاقة منافسات الفريق إلا أن الإدارة الهلالية تركت الأمر للجهاز الذي سيتولى مهام التدريب في المرحلة المقبلة.
إلى ذلك ذكــرت صحيفة "تيــرا" الأرجنتينية أن مواطنها دييجـو كـوكا سيتولى تدريب الفريــق الأول لكــرة القدم بالنادي الموسم المقبل خلفاً للمقال جورجيوس دونيس (يوناني).
وبدأ الأرجنتيني كوكا والبالغ من العمر 44 عاماً مسيرته التدريبية في عام 2007 م حيث تولى تدريب فريق جودي كروز قبل أن ينتقل إلى نادي راسينج كلوب الأرجنتيني، ثم سانتوس لاجونا المكسيكي قبل أن يعود للأرجنتين ويتولى تدريب نادي هوركان ثم نادي ديفنزا جوستيكا وفي عام 2014 م ظهرت نجومية المدرب بعد أن تمكن من تحقيق الدوري الأرجنتيني مع نادي راسينج.


تقرير سري يبعد القرني والسالم عن الهلال