2016-06-07 | 18:03

اتليتيكو مدريد يتوقع استمرار مدربه سيميوني

اتليتيكو مدريد يتوقع استمرار مدربه سيميوني
مدريد ــ رويترز
مشاركة الخبر      

يبدو اتليتيكو مدريد واثقا من ان دييجو سيميوني سيظل مع النادي الموسم المقبل على الرغم من التكهنات التي ثارت حول مستقبل مدرب الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
وقال المدرب الأرجنتيني عقب خسارة فريقه في نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد الشهر الماضي انه يحتاج لوقت لبحث خياراته وربطت تقارير لوسائل إعلام اسبانية بين المدرب البالغ من العمر 46 عاما وبين منصب مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال انريكي سيريزو رئيس نادي اتليتيكو مدريد لصحيفة ماركا اليوم الثلاثاء "يمكن لجماهير اتليتيكو ان تنعم بالنوم لان أمام سيميوني أربع سنوات متبقية في عقده."
وأضاف "يبحث المديرون الرياضيون لدينا عن مهاجم لكن المجموعة ستكون بشكل أو بآخر مماثلة لما بدا عليه الفريق الموسم الماضي عندما ظهر اتليتيكو كفريق عظيم أنهى في المركز الثالث في الدوري وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا."
وفاز سيميوني - اللاعب السابق لاتليتيكو ومنتخب الأرجنتين - بلقب الدوري الأوروبي وكأس الملك ودوري الدرجة الأولى الاسباني في أربعة مواسم ونصف كمدرب للفريق الاسباني.
وقال ساؤول نيجيز لاعب وسط اتليتيكو "نريده جميعا ان يبقى. عندما تحدث عقب نهائي دوري الأبطال شعرنا جميعا بالصدمة خاصة بعد ان قال انه يحتاج للتفكير في الأمر. إلا أنني اعتقد انه سيواصل مسيرته معنا."
كما دعا انطوان جريزمان مهاجم اتليتيكو - المنضم لتشكيلة فرنسا استعدادا لبطولة اوروبا 2016 - سيميوني للبقاء.
وقال "يملك الكثير من الحماس والتصميم. إذا ما قررت البقاء مع اتليتيكو فان هذا سيرجع لرغبتي في العمل معه ومع الفريق . لا يزال أمامي الكثير الذي يجب ان أتعلمه منه وأحب العمل معه."
ويبدو جريزمان - الذي سجل 32 هدفا في 54 مباراة الموسم الماضي مع اتليتيكو مقتنعا بان سيميوني سيظل مع الفريق مضيفا "لن يرحل عن الفريق."