|


مدرب فنزويلا يطالب بالنزاهة التحكيمية أمام أوروجواي

فيلادلفيا - (د ب أ) 2016.06.10 | 03:31 am

طالب رافايل دوداميل المدير الفني لمنتخب فنزويلا لكرة القدم الحكام، الذين سيديرون مباراة فريقه أمام أوروجواي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا المئوية، بالتحلي بالشخصية القوية.
وقال دوداميل: "أدرك مدى أهمية المباراة، نأمل في أن يلتزم الفريق التحكيمي بنزاهة كبيرة".
وأضاف حارس المرمى السابق، الذي أعرب عن قلقه من احتجاجات منتخب أوروجواي عقب هزيمته أمام المكسيك، والتي يمكن أن تؤثر على قرارات الحكم في مباراة اليوم: "لابد أن يتمتع الحكام بشخصية قوية عندما يديرون المباريات الكبيرة، أورورجواي وفنزويلا لا تحتاجان إلى المساعدات التحكيمية، أطالب بالنزاهة وبتطبيق صحيح للقواعد".
وأعرب دوداميل عن ثقته في لاعبيه وفي قدرتهم على التعامل مع حالة التفاؤل، التي تخيم على منتخب فنزويلا عقب فوزه على جامايكا في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وتابع دوداميل قائلا: "مباراة أوروجواي يجب أن تساهم في زيادة صلابة الفريق، علينا أن نتحلى بالجدية الكبيرة واللعب بقوة ولكن دون مبالغة".
ورغم التأكيدات الرسمية الصادرة عن منتخب أوروجواي بغياب نجم الفريق لويس سواريز، لا يعتقد المدرب الفنزويلي أن منافسه في مباراة اليوم، والذي يهدف إلى الاستمرار في منافسات البطولة سيلعب بدون نجم برشلونة.
واستطرد دوداميل قائلا: "تاباريز قال أنه لن يلعب؟، أتمنى أن أواجه أوروجواي في ظل وجود سواريز، ولكن إذا لم يلعب فإن أوروجواي لن تتوقف عن تطلعاتها".