|


كحيلان بين قرار التكليف وإعادة التزكية

الرياض ـ فهد البطاح 2016.06.11 | 03:21 pm

سيكون النصراويون بين خيارين إما عقد جمعية عمومية لإعادة تزكية الأمير فيصل بن تركي رئيساً للنصر بعد تراجعه أمس عن الاستقالة أو الحصول على قرار تكليف لمدة عام من الهيئة العامة للرياضة لحين عقد جمعية في مدة أقصاها 12 شهراً وفقاً للنظام الجديد.
ونجح أعضاء شرف نادي النصر خلال اجتماعهم بمزرعة الأمير مشعل بن سعود، الذي استمر إلى فجر اليوم السبت، في ثني الأمير فيصل بن تركي عن استقالته من رئاسة النادي التي تقدم بها الشهر الماضي إلى الهيئة العامة للرياضة. وكشفت مصادر لـ"الرياضية" أن تراجع الأمير فيصل بن تركي جاء بعد تعهد أعضاء الشرف بتقديم الدعم المادي والمعنوي له خلال الفترة المقبلة.
وأشارت المصادر إلى أن فيصل بن تركي واثنين من أعضاء الشرف اللذين أناباه للحديث باسميهما خلال الاجتماع قد أعلنوا عن تقديم 25 مليون ريال للنادي نصفها من "كحيلان" فيما قدم بقية الأعضاء ما مجموعه 40 مليون ريال دعماً لعودة الرئيس ليتم تقليص الديون من 163 مليون ريال إلى 98 مليون ريال، ويتبقى على النصر 15 مليون ريال كي يتمكن من التسجيل خلال الفترة الصيفية.
كما تم تنصيب الأمير مشعل بن سعود رئيساً لهيئة أعضاء الشرف وفهد المشيقح نائبا له وترشيح المهندس عبدالله العمراني نائباً للرئيس .
وكشفت مصادر "الرياضية" أن الهيئة العامة للرياضة اتفقت مع مكتب العظم والسديري للمحاسبة من أجل حصر ديون النادي وتقديمها بشكل رسمي أثناء الجمعية العمومية.


كحيلان بين قرار التكليف وإعادة التزكية