|


اللجنة العامة لإنتخابات الإتحادات الرياضية تفتح باب التسجيل للناخبين والمرشحين

الرياض - الرياضية 2016.06.12 | 08:32 pm

أعلنت اللجنة العامة لإنتخابات الإتحادات الرياضية عن فتح باب التسجيل الألكتروني لمنسوبي الأندية من إداريين وأعضاء مجلس الإدارة من حملة البكالوريوس فأعلى الراغبين بالترشح لعضويات مجالس إدارات الإتحادات الرياضية السعودية ابتداءً من اليوم الأحد على موقع اللجنة الإلكتروني.

ونبهت اللجنة العامة للإنتخابات إلى أهمية أن يرفق المرشح والناخب موافقة النادي عند التسجيل في الموقع الإلكتروني للإنتخابات و التي يجب أن تكون مصدقة من إدارة النادي و مكاتب الهيئة العامة للرياضة و الإتحاد المنتسب له النادي.

وأشار البيان أن كافة النوادي الرياضية يحق لها المشاركة في إنتخابات الإتحادات الرياضية طالما أكدت إنتسابها النظامي للإتحاد الرياضي و مارست اللعبة خلال الموسمين الماضيين.

وأهاب البيان إلى ان باب التسجيل مفتوح حتى نهاية يوم الأثنين بتاريخ 22/9/1437هـ الموافق 27/6/2016م عبر الموقع الإلكتروني: www.ksa-e.com .

و في إطار الإعداد الدقيق للموسم الإنتخابي قام رئيس اللجنة العامة للإنتخابات الأمير خالد بن بندر بتعيين الدكتور محمد بن جمعة العنزي رئيساً للجنة تقنية المعلومات باللجنة العامة للإنتخابات ، كما أصدر الأمير خالد بن بندر قراراً بتشكيل اللجنة الفرعية للسكرتارية و الدعم اللوجستي للمساهمة في ضمان سلاسة العملية الإنتخابية و نجاحها.

وأوضح الأمير خالد بن بندر أن الموسم الإنتخابي سيضم 17 إتحاد رياضي أولمبي، و شدد ان رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد حريص كل الحرص على إقامة العملية الإنتخابية بكل شفافية ووضوح، مشيراً إلى ان العملية الإنتخابية ستجري عبر مراسم التصويت الشخصي التي ستقام في الصالة الخضراء بالرياض والتي سيتبعها عملية العد والفرز اليدوي.


اللجنة العامة لإنتخابات الإتحادات الرياضية تفتح باب التسجيل للناخبين والمرشحين