|


يوردانيسكو مدرب رومانيا : سويسرا الأقرب للفوز

باريس- (رويترز) 08:05 | 2016.06.15
اعتبر مدرب منتخب رومانيا أنجيل يوردانيسكو فريقه غير مرشح للفوز على سويسرا في ثاني مبارياته ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 غدا الأربعاء بسبب تفوق منافسه في الخبرة ولامتلاكه للاعبين يشاركون في كبرى مسابقات الدوري الأوروبية.
ولم تكن رومانيا محظوظة بالخسارة 2-1 أمام البلد المضيف فرنسا في الوقت القاتل بالمباراة الافتتاحية يوم الجمعة الماضي وهي نتيجة تجعل من اللازم على فريق المدرب يوردانيسكو الخروج ولو بنقطة واحدة أمام سويسرا.
وتحلم رومانيا ببلوغ مرحلة خروج المغلوب في بطولة أوروبا لأول مرة منذ عام 2000.
وقال يوردانيسكو في مؤتمر صحفي "هذه مباراة مهمة للغاية بالنسبة لكرة القدم الرومانية. بعد مباراة فرنسا تمثلت أول مشكلة في التعافي نفسيا وبدنيا ونتمنى أن نكون على أتم الاستعداد للقاء الغد."
وكال مدرب رومانيا المديح لتشكيلة سويسرا التي تضم 17 لاعبا ينافسون في بطولات الدوري في ألمانيا وايطاليا وفرنسا وانجلترا من إجمالي 23 بينما تملك رومانيا ثلاثة لاعبين فقط في هذه البلاد ولاعبا واحدا في اسبانيا.
وتابع "يجب أن نتحلى بالواقعية وأن ندرك أننا سنواجه فريقا قويا للغاية غدا ويتمتع بقدرات كبيرة. أتمنى أن نلعب بتركيز وبحماس وبدقة من أجل تحقيق الفوز يوردانيسكو مدرب رومانيا : سويسرا الأقرب للفوز

يوردانيسكو مدرب رومانيا : سويسرا الأقرب للفوز

يوردانيسكو مدرب رومانيا : سويسرا الأقرب للفوز