|


بيتكوفيتش مدرب سويسرا راض عن التعادل مع رومانيا

باريس - (د ب أ) 07:50 | 2016.06.16
أبدى مدرب منتخب سويسرا لكرة القدم فلاديمير بيتكوفيتش رضاه عن تعادل فريقه 1 / 1 مع نظيره الروماني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.
وقال بيتكوفيتش عقب المباراة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس "إنني راض عن أدائنا اليوم، لعبنا جيدا وصنعنا الكثير من الفرص. ينبغي علي الإشادة بفريقي".
واستدرك مدرب منتخب سويسرا قائلا "يتعين علينا أن نترجم الفرص التي تسنح أمامنا إلى أهداف".
واتفق جرانيت تشاكا، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، في الرأي مع مدربه حيث قال "لقد أتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا عجزنا عن هز الشباك سوى مرة واحدة فقط، إنها أحدى أفضل المباريات التي قدمناها، ولكنني لست سعيدا بالنتيجة".
ورفع منتخب سويسرا، الذي أهدر فرصة حسم التأهل المبكر لدور الستة عشر للبطولة، رصيده إلى أربع نقاط، ليتصدر المجموعة الأولى مؤقتا، بفارق نقطة أمام منتخب فرنسا، صاحب المركز الثاني، الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ألبانيا (متذيلة الترتيب) بلا رصيد في الجولة ذاتها.
ويلتقي المنتخب السويسري، الذي يسعى للتأهل للأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة، مع نظيره الفرنسي بالجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأحد المقبل بمدينة ليل. بيتكوفيتش مدرب سويسرا راض عن التعادل مع رومانيا

بيتكوفيتش مدرب سويسرا راض عن التعادل مع رومانيا

بيتكوفيتش مدرب سويسرا راض عن التعادل مع رومانيا