|


يوردانسكو مدرب رومانيا: أهدرنا فرصة الفوز على سويسرا

باريس - (د ب أ) 07:51 | 2016.06.16
أكد مدرب منتخب رومانيا لكرة القدم يوردانسكو أن تعادل منتخب بلاده 1 / 1 أمام نظيره السويسري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا بفرنسا تبدو مرضية بالنسبة له.
وأشار يوردانسكو إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل خلال مجريات الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس، على عكس الشوط الثاني الذي تسيده منتخب سويسرا تماما.
وقال المدرب الروماني المخضرم عقب المباراة "لقد سيطرنا على اللقاء في الشوط الأول الذي سجلنا خلاله هدفا وأتيحت لنا العديد من الفرص وكنا قريبين من الفوز، غير أننا عانينا كثيرا في الشوط الثاني وواجهنا ضغطا رهيبا من جانب منتخب سويسرا".
وحصل منتخب رومانيا، الذي خسر لقائه الأول 1 / 2 أمام فرنسا يوم الجمعة الماضي، على أول نقطة له في المجموعة، ليصبح في المركز الثالث مؤقتا قبل لقاء فرنسا مع ألبانيا في وقت لاحق اليوم ضمن فعاليات الجولة ذاتها.
ويواجه المنتخب الروماني، الذي يبحث عن تأهله الثاني للأدوار الإقصائية في البطولة، نظيره الألباني يوم الأحد المقبل بمدينة ليون. يوردانسكو مدرب رومانيا: أهدرنا فرصة الفوز على سويسرا

يوردانسكو مدرب رومانيا: أهدرنا فرصة الفوز على سويسرا

يوردانسكو مدرب رومانيا: أهدرنا فرصة الفوز على سويسرا