|


كريس مدرب ويلز: إنجلترا تشعر بالضغط قبل مواجهتنا

باريس - رويترز 2016.06.16 | 08:04 am

قال مدرب منتخب ويلز كريس كولمان إن نصيب الأسد من القلق سيقع على إنجلترا عندما تلتقي الجارتان ضمن المجموعة الثانية لبطولة أوروبا لكرة القدم اليوم الخميس.
وقال كولمان في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "رغم كل ما يدور حول إنجلترا فهناك الكثير من التوقعات منهم لأنهم يملكون لاعبين رائعين على مدار الأعوام.
"هناك الكثير من الضغوط والتوقعات على لاعبي إنجلترا أكثر مما هي علينا. نتوقع أن نتنافس مع الأفضل."
وتحتاج إنجلترا نتيجة إيجابية بعد خسارة نقطتين بالتعادل في وقت متأخر أمام روسيا في الجولة الأولى بينما سيضمن تحقيق انتصار اخر بعد الفوز على سلوفاكيا 2-1 السبت الماضي لويلز التأهل إلى دور الستة عشر.
وبدا كولمان متفائلا من تعافي حارسه وين هينيسي وقدرته على المشاركة في المباراة.
واستبعد هينيسي صاحب الخبرة من مباراة سلوفاكيا عقب إصابته في بشد في ظهره في التدريب قبل يوم من المباراة ليفتح الطريق أمام داني وارد (22 عاما) الذي خاض أول مباراة دولية له في مارس آذار الماضي.
ولم يتدرب هينيسي منذ تعرضه للإصابة لكن كولمان يثق في قدرته على المشاركة أمام إنجلترا.
وقال كولمان "لم يتدرب منذ غيابه عن مباراة سلوفاكيا لكنه تدرب اليوم. سنرى مدى إمكانية مشاركته في التدريب بالكامل. إنه يشعر بتحسن كبير وأعتقد أنه سيشارك. أنا متفائل من عدم شعوره بألم غدا."
وتألق هينيسي مع ويلز في التصفيات إذ تلقت شباكه أربعة أهداف وحافظ عليها نظيفة في سبع بين عشر مباريات لكن وارد قدم أداء جيدا أمام سلوفاكيا وأنقذ عدة فرص مع البداية المتوترة قليلا للمباراة.
ويرى جاريث بيل لاعب ويلز ان فريقه يشعر بفخر وطني أكثر من نظيره الإنجليزي الأمر الذي رفضه روي هودجسون مدرب إنجلترا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.
وقلل كولمان من شأن هذه التعليقات قائلا "لو قال أحد لاعبينا شيئا لم يعجب واحدا أو اثنين من لاعبي إنجلترا فهذا ليس له علاقة بالموضوع. عندما تنطلق صفارة بداية مباراة الغد سنرى من سيكون جاهزا


كريس مدرب ويلز: إنجلترا تشعر بالضغط قبل مواجهتنا

كريس مدرب ويلز: إنجلترا تشعر بالضغط قبل مواجهتنا

كريس مدرب ويلز: إنجلترا تشعر بالضغط قبل مواجهتنا