|


روزيسكي يغيب عن مواجهة تركيا

براغ - (أ ف ب) 2016.06.18 | 03:08 am

تعرض المنتخب التشيكي لضربة قاسية لانه سيفتقد خدمات قائده توماس روزيسكي في مباراته الاخيرة في الدور الاول من كأس اوروبا 2016 ضد تركيا الثلاثاء المقبل، وذلك بحسب ما اعلن اللاعب نفسه اليوم الجمعة بعد التعادل القاتل مع كرواتيا (2-2) في الجولة الثانية.
وكشف روزيسكي، البالغ من العمر 35 عاما والذي وصل الى نهاية عقده مع ارسنال الانكليزي، انه يعاني من اصابة عضلية في اعلى فخذه، مشيرا الى انه قد لا يتمكن من مواصلة المشوار مع المنتخب لما تبقى من البطولة في حال نجح الاخير في تجاوز دور المجموعات.
واشار روزيسكي الى انه اجبر نفسه على البقاء في ارضية الملعب من اجل مساعدة منتخب بلاده في مسعاه للحصول على نقطة التعادل "رغم اني افتقدت الى القوة، ولسوء الحظ دفعت الثمن".
وابقت تشيكيا على حظوظها بتجاوز دور المجموعات بعدما حولت تخلفها امام كرواتيا في منافسات المجموعة الرابعة بهدفين نظيفين الى تعادل قاتل تحقق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء.
وتحتاج تشيكيا الى الفوز بمباراتها الاخيرة ضد تشيكيا من اجل البقاء في دائرة المنافسة على بطاقة الدور ثمن النهائي الذي يتأهل اليه بطل ووصيف كل من المجموعات الست الى جانب افضل اربعة منتخبات في المركز الثالث.
وخاض روزيسكي 19 دقيقة فقط مع ارسنال الموسم الماضي بسبب الاصابات التي لاحقته منذ المباراة الدولية ضد ايسلندا في تصفيات كأس اوروبا في يونيو 2015.