|


مدرب ويلز : لسنا مستعدين للرحيل مبكرا من يورو 2016

تولوز - (د ب أ) 2016.06.20 | 01:36 am

أكد المدير الفني للمنتخب الويلزي لكرة القدم كريس كولمان أنه ولاعبيه ليسوا على استعداد لمغادرة بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) مبكرا بعد كل هذا الوقت الطويل الذي انتظره المنتخب الويلزي لبلوغ البطولة القارية.
ويستطيع المنتخب الويلزي ، الذي يخوض البطولة الأوروبية للمرة الأولى ، تحقيق حلم الوصول للأدوار الفاصلة إذا تغلب يوم الاثنين على نظيره الروسي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في فرنسا.
ويمتلك جاريث بيل نجم الفريق ورفاقه فرصة أيضا للعبور إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في حالة التعادل أو الهزيمة ولكن هذا سيكون مرتبطا بنتيجة المباراة الأخرى في المجموعة والتي تجمع بين المنتخبين الإنجليزي والسلوفاكي.
ويبقى شيء واحد فقط هو المؤكد وهو أن كولمان ولاعبيه يشعرون بالسعادة للمشاركة في البطولة الحالية.
وقال كولمان يوم الأحد : "ما من أحد يريد أن تنتهي هذه البطولة... إنها تجربتنا الأولى مع البطولات الكروية الكبيرة. إنها تجربة مدهشة ومثيرة".
وأكد كولمان أن لاعبيه ، الذين لا يتمتعون بخبرة البطولات الكبيرة مع المنتخب الويلزي اكتسبوا الثقة والخبرة في مباراتيهم السابقتين حيث تغلب الفريق 2 / 1 على نظيره السلوفاكي وخسر 1 / 2 أمام إنجلترا في الوقت بدل الضائع.
وقال كولمان : "يجب أن تكون في قمة مستواك بدنيا وذهنيا وفنيا وخططيا عندما تلعب أمام أفضل الفرق في أوروبا وعندما تريد الحصول على أي شيء".
وأضاف : "هذه المجموعة لا يمكنها أن تخسر. سنعود إلى بلدنا بكثير من الخبرة. الأمر لم ينته بالنسبة لنا في هذه المباراة".