|


منتخب تشيلي يغلق ملف المكسيك ويركز على مواجهة كولومبيا

شيكاغو ـــ د ب أ 06:28 | 2016.06.21
أكد تشارلز أرانجيز نجم خط وسط المنتخب التشيلي لكرة القدم أن الفريق أغلق ملف مباراته السابقة التي اكتسح فيها المنتخب المكسيكي 7 / صفر ويركز حاليا في مباراته التالية والتي يلتقي فيها نظيره الكولومبي بعد غد الأربعاء في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أمريكل الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وقال أرانجيز اليوم الاثنين : "مباراتنا أمام المكسيك سارت على أكمل وجه. ولكننا الآن نريد التركيز على لقاء كولومبيا لأن المنتخب الكولومبي فريق قوي للغاية... المنتخب الكولومبي فريق يدافع بشكل رائع ويتميز بالقوة البدنية كما أنه من أفضل فرق البطولة".
وأوضح أرانجيز نجم باير ليفركوزن الألماني : "نعلم أنه فريق رائع يضم لاعبين جيدين. ولكن مستوى فريقنا تطور بتوالي المباريات. ولهذا ، ستكون مباراة صعبة ومعقدة للغاية".
وأكد إدواردو فارجاس مهاجم المنتخب التشيلي : "نركز على لقاء المنتخب الكولومبي".
وأوضح فارجاس ، الذي سجل أربعة أهداف في مرمى المكسيك ليفوز المنتخب التشيلي /7 صفر في دور الثمانية للبطولة ، إن فريقه أكد في مباراة المكسيك قدرته ورغبته في تكرا إنجاز الفوز باللقب مثلما فعل في النسخة الماضية بالبطولة والتي استضافتها تشيلي العام الماضي.
وقال فارجاس : "أظهرنا في مباراة المكسيك المستوى الذي كنا عليه في كوبا أمريكا 2015 وفي تصفيات كأس العالم... الأداء في هذه المباراة كان أهم من الفوز والأهداف السبعة".
ورغم هذا ، أكد فارجاس مهاجم هوفنهايم الألماني أن منتخب تشيلي ليس المرشح الأبرز للفوز باللقب وإنما تتساوى الترشيحات بين جميع المنتخبات التي وصلت إلى المربع الذهبي للبطولة.